أول خسارة لـ"ناشئي الطائرة" في بطولة الخليج أمام الأزرق الكويتي.. وفوز مريح لقطر على الإمارات

الرُّؤية - عادل البلوشي

تلقَّى مُنتخبنا الوطني لكرة الطائرة للناشئين، أمس، الخسارة الأولى في البطولة الخليجية للناشئين، والتي تستضيفها السلطنة هذه الأيام وتختتم منافساتها يوم السبت المقبل؛ وذلك أمام المنتخب الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جرى مساء أمس بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وجاءت تفاصيل الأشواط كالآتي: 26/24، و15/25 و20/25.

بينما تمكَّن المنتخب القطري من تحقيق فوز مريح على المنتخب الإماراتي بنتيجة 3/صفر، في المباراة الأولى من منافسات الجولة الثالث للبطولة الخليجية، حيث أنهى المنتخب القطري الأشواط الثلاثة لصالحه بنتيجة 25/18 و25/21 و25/13؛ ليكسب المنتخب القطري أول ثلاث نقاط في رصيده ، فيما بقى الإمارات خاليا من النقاط.

كما استطاع المنتخب البحريني من الفوز في المواجهة الثالثة له في بطولة الخليج للناشئين على حساب السعودية 3/1، حيث انتهت اشواط المباراة 25/21 و25/15 و23/25 و25/17.

وستقام اليوم 3 مواجهات مهمة في البطولة الخليجية لمنتخبات الناشئين، والتي سيظهر معها ملامح البطل الخليجي؛ حيث ستحتضن صالة مجمع السلطان قابوس ببوشر في تمام الثالثة مساءً مواجهة منتخبي الكويت مع قطر في تمام الثالثة مساءً، بينما يلاقي المنتخب السعودي نظيره المنتخب الأماراتي، بينما يلعب منتخبنا لقاء مهما وحاسماً أمام المنتخب البحريني في تمام السابعة مساء، وستخلد المنتخبات المشاركة للراحة يوم غد الجمعة؛ حيث تستأنف المواجهات يوم السبت بمباريات اليوم الأخير للبطولة والذي سيكون مسك الختام.

وسيلتقي في الجولة الأخيرة يوم السبت في اللقاء الأول منتخبا البحرين والكويت عند الساعة الثالثة مساءً ويلتقي في اللقاء الثاني منتخبا قطر والسعودية، بينما اللقاء الختامي للبطولة سيجمع منتخبي الإمارات بمنتخي السلطنة.

وواصلت القناة الرياضية بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تألقها من خلال نقل احداث البطولة مباشرة وايضا عبر بعض القنوات الخليجية التي تنقل البطولة بواقع 3 مباريات يومية ويصاحبها تعليق وتحليل ووصف المباراة بحضور علي بن سليمان البلوشي و شهاب الدين الريامي وجمال المعمري ونادر فرج وإخراج محمد البكري، إضافة إلى تواجد إسحاق الحارثي عبر أكثر من 5 كاميرات ترصد الحدث.

ومن جهة أخرى، واصلت رابطة منتخبنا الوطني حضورها المميز في البطولة من خلال الحضور والتشجيع الحضاري الذي تقدمه في مدرجات المباراة، وعبر المعزوفات الحماسية التي تقدم على أنغام الآلات التراثية والتي أعطت انطباعا جيدا للمتابعين وضيوف السلطنة وتتألف الرابطة لاكثر من 15 مشجعا يؤدون دورهم على أكمل وجه.

تعليق عبر الفيس بوك