"كيف تصبح رائد أعمال ناجح".. حلقة عمل بـ"غرفة الظاهرة"ا

عبري - ناصر العبري

استضاف فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في محافظة الظاهرة أمس حلقة عمل بعنوان "كيف تصبح رائد أعمال ناجح"، وذلك بالتعاون مع معهد الظاهرة للتدريب الإداري، ضمن برنامج انطلاقة التي تشرف عليه شركة شل.

واستهدفت الحلقة أصحاب وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والباحثين عن عمل بولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك؛ حيث بلغ عدد المشاركين في هذه الحلقة 35 شابا وفتاة من أبناء محافظة الظاهرة، بحضور شهم بن راشد بن سيف الشهومي عضو المجلس البلدي ممثل ولاية عبري. وألقى علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة كلمة قال فيها إن فرع الغرفة بالظاهرة سيواصل التعاون مع كافة الجهات من أجل النهوض بمستوى أصحاب وصاحبات الأعمال وتشجيع الباحثين عن عمل على الانخراط في العمل الاقتصادي. وأضاف أن هذه الحلقة ستعمل على تبصير الجميع بالمعارف والخبرات والتي سوف تساعدهم في دخول عالم ريادة الأعمال.

وقدم المحاضر بدر الدين إبراهيم مشرف التدريب بمعهد الظاهرة للتدريب الإداري، محاضرة عن العناصر الأساسية التي يجب أن يتقنها الأفراد ليكونوا ناجحين في مجال ريادة الأعمال، مشيرا إلى عدد من الأسس والمفاهيم والمحاور التي يجب أن يدركها أصحاب وصاحبات الأعمال والتي تمثل الركيزة الأساسية عند قيام أي مشروع اقتصادي.

وقدمت الحلقة العديد من المميزات والتي من أبرزها الحصول على مجموعة من الشهادات المعتمدة ودعم واستشارات وفرص تجارية من شركاء البرنامج، بالإضافة إلى الحصول على دراسة جدوى اقتصادية للمشروع المقترح.

تعليق عبر الفيس بوك