"ليالي الخريف" يختتم حلقاته غدا بتتويج الفائزين في مسابقة البرعة

صلالة - الرؤية

يسلط برنامج ليلة خريف الذي يعرض يوميًا على شاشة تلفزيون السلطنة عدا يوم السبت الأضواء على الفنون العمانية المغناة بشكل لافت، في إطار تغطية فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي 2015 والاهتمام الذي يوليه المهرجان لتسليط الضوء على الموروث العماني. ويفرد البرنامج مساحة كبيرة لفن البرعة ضمن المسابقة التي تشهد تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور إلى جانب عدد من الفنون الأخرى مثل فن الطبل والنانا والشرح وغيرها. ويختتم البرنامج حلقاته غدا بتتويج الفائزين في مسابقة البرعة.

وقال المخرج سعيد موسى إن "ليلة خريف" برنامج يومي مصاحب لفعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي ويهدف إلى التعريف بفقرات وفعاليات المهرجان ويتخلله عدد من التقارير المنوعة ومنها مايدعم مواضيع الحلقات. وأكد أن ليلة خريف يسعى لأن يكون علامة فارقة في مسيرة مهرجان صلالة السياحي لهذا العام من خلال تقديم باقة من الفقرات وتقديم شخصيات تثري الحلقات إلى جانب السحوبات والجوائز القيمة التي خصصتها اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي من تذاكر سفر وسيارات ومبالغ مادية.

وعن الحضور الجماهيري، قال سعيد موسى إنّ الجمهور مدعو للحضور والتفاعل مع فقرات البرنامج على مدرجات مسرح المروج للاستمتاع والمتابعة بشكل مباشر ويكونوا ضمن من يحالفهم الحظ للفوز بإحدى الجوائز القيمة. وعما يضيفه برنامج ليلة خريف لسلسلة فعاليات ومناشط المهرجان قال المخرج سعيد موسى إن ليلة خريف منصة إعلامية تسهم مع بقية البرامج الإعلامية التي تسلط الضوء على المهرجان لنقل المهرجان بصورة تعكس مدى الزخم الذي يصاحب المهرجان وتبرز أهميته الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد موسى أن للإعلام دور رئيسي في دعم الفعاليات والمنشاط بحجم المهرجان فالإعلام هو لسان حال هذه الفعاليات وهو ما يعبر عنها بالصورة المطلوبة التي تحقق الترويج المناسب وهي رسالة ومسؤولية ليست باليسيرة كما يتكاتف الجميع من أجل تحقيق تلك المهمة وتقديم المهرجان والتعريف بالمقومات السياحية على الوجه الأكمل.

تعليق عبر الفيس بوك