"من النظرة الثانية" في موسمه الثاني على شاشة "إم بي سي بوليوود"

الرؤية - عهود الهنائي

عرضت أم بي سي بوليوودMBC BOLLYWOODلمتابعيهافي التاسعة من مساء الأحد الماضيبتوقيت السعودية أولى حلقات الجزء الثاني من المسلسل الهندي الشهير "من النظرة الثانية"للممثل أرناف "بارون سوبتي"والممثلة كوشي "سانايا إيراني". ويحمل الموسم الجديد من المسلسل الكثير من المفاجآت في أحداث تلك القصة الرومانسية التي تجمع بين بطلي العمل، خصوصا وأن المسلسل يتضمن الكثير من المشاعر المتناقضة بين البطلين.

ودارت أحدث المسلسل في موسمه الأول عن العلاقة العاطفية التي جمعت بين " أرناف" رجل الأعمال الذي عرف عنه القسوة والصرامة وسكرتيرته في العمل "لافنيا" التي تجسد دورها الشابة "سانا مكبول" وكانت العلاقة مرفوضة من طرف عائلته على اعتبار أن "لافنيا" لا تحترم العادات وبأنها فتاة عصرية ومتحررة أكثر من اللازم، لكن كوشي الفتاة الريفية البسيطةالتي كانت دائماً في تصادم وشجار مع أرناف تكفلت بالإشراف على تعليمها لتصبح زوجة هندية تقليدية وتتقبلها العائلة. لكن بعد تغير "لافنيا"قرر أرناف الانفصال عنها، لتنسحب في هدوء من منافسة كوشيعلى قلب أرناف ليقع أرناف في حب كوشي ويمنعه غروره من الاعتراف لها.

ويذكر أنه قبل عدة أيام من موعد إعادة انطلاق المسلسلزار الممثل بارون سوبتي مدينة دبي ليلتقي بعشاقه وجمهوره العربي وتأتي زيارته في إطار التمهيد لإعادة انطلاق المسلسل على قناة أم بي سي بوليوود. وعرضت القناة فيديو لبارون وهو يتحدث العربية ليعلن عن زياته لدبي.

تعليق عبر الفيس بوك