الجمعة, 24 يناير 2020
22 °c

خبر : عروض جديدة من "نيسان" على المركبات التجارية الخفيفة.. وباقة مزايا "غير محدودة" للعملاء

الأربعاء 26 أغسطس 2015 11:12 م بتوقيت مسقط

مسقط- الرُّؤية

أعْلنت نيسان عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن العرض الموسمي عند شراء أي من مركبات نيسان التجارية الخفيفة الجديدة خلال فترة سريان العرض الذي يستمر حتى 16 أكتوبر 2015. ويشمل العرض الحصري الفريد من نوعه العديد من المزايا الواعدة لعشاق السيارات الراقية.

وجرت عادة نيسان على توفير العديد من المزايا للعملاء من خلال توفير عروض قيمة على مركبات نيسان الراقية. يأتي هذا العرض في إطار الجهود التي تقوم بها شركة سهيل بهوان للسيارات لجعل سيارات نيسان في متناول الجميع.

ويحقُّ العملاء الاستفادة من المزايا المثيرة على مركبات نيسان التجارية الخفيفة؛ حيث يضمن لهم العرض استرداد حتى 1000 ريال، إلى جانب الحصول على العديد من المزايا؛ ومن بينها: تسجيل مجاني (للاستخدام الشخصي فقط)، وحلول تمويل سهلة وصيانة مجانية لمدة عامين أو 20.000 كم (أيهما يأتي أولا). يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل. ويمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم.كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي (http://www.facebook.com/Sbanissanoman)؛ للتعرُّف على أحدث المعلومات عن أي مركبات من مركبات نيسان.

وبنت مركبات نيسان التجارية الخفيفة سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء. وفي سلطنة عمان، تمَّ اختيار الكثير من موديلات نيسان؛ لأنها توفر لهم العديد من المزايا من حيث الأداء الراقي وملاءمتها لطبيعة مناخ السلطنة ولإمكاناتها الكبيرة واحتفاظها بقيمتها، إلى جانب أنها واحدة من أكثر السيارات أمانا على الطريق.

وتمَّ بناء سيارات نيسان بيك أب؛ بحيث تكون قوية وصلبة وقادرة على تحمل أصعب الظروف وفي الوقت ذاته توفر الراحة للسائق والركاب. ومع توافر خياريْن للمحركات، يمكن القول بأنَّ نيسان بيكأب ذات الدفع الرباعي هي أفضل خيار معروف بأدائها القوي على الطريق.تُعتبر السيارة البيك أب ذات الدفع الرباعي التي تضم المحرك 2.4 لتر الذي يعطي قوة 160 حصان والمزود بـ2 كامة من أفضل المحركات في فئة سيارات الدفع الأمامي والخلفي وسيارات الدفع الرباعي.

وتضم السيارة نظام تعليق ديناميكي وصدام خلفي ومرايا من الكروم وشبك أمامي وهو ما يجعلها الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في امتلاك سيارة بيك أب. تم بناء السيارة نيسان بيك أب بشكل يضمن التنوع. إلى جانب توفير الراحة في القيادة والشكل العصري والرحابة من الداخل فإن نيسان بيك أب تتميز أيضا بأنها عملية وقادرة على أداء العديد من المهام. وتعتبر السيارة نيسان بيك أب ذات الكابينة الواحدة خير مثال على السيارات متعددة الاستخدامات ونفس الشيء ينطبق أيضا على السيارة ذات الكابينة المزدوجة التي تعتبر مثالية للعائلة.

وتستطيع السيارة نافارا جذب الأنظار إليها أينما حلت بسبب الجسم القوي والذي يعني مساحة أكبر للتخزين وكابينة مريحة إلى أبعد حد.

وتأتي السيارة نيسان باترول بيك أب بمحرك 4.8 لتر يعطي قوة 280 حصان وهو المحرك التربو الذي يعمل بالديزل ويضمن وصول السيارة إلى وجهتها بسهولة وأنها معمرة وتتحمل الخدمة الشاقة.

أما السيارة نيسان أورفان إن في 350 الجديدة، فتأتي بجسم عريض وطرازات مختلفة تلبي مختلف احتياجات الأعمال وتتوفر أحدث طرازات من أورفان إن في 350 في خيارين مع جسم عريض وسقف مرتفع وهي بانيل فان أو الحافلة بخمسة عشر مقعد وكلاهما مزود بصندوق نقل حركة يدوي.وتضمن السيارة سيفيليان تحقيق مستوى فائق من الراحة يجعلها مثالية للقيام بالأعمال العادية والاستخدامات اليومية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية