بالوتيلي سعيد بالعودة إلى ميلان

ميلان - رويترز

قال نادي ميلان -المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم- إنَّ المهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي خضع للكشف الطبي، أمس، قبل عودته المتوقعة على سبيل الإعارة من ليفربول.

وقال مهاجم منتخب إيطاليا -الذي قضى 18 شهرا في ميلان قبل انتقاله إلى ليفربول قبل عام: "سعيد بالعودة الى ميلان."وأضاف للصحفيين: "أرغب في التدريب أكثر من الكلام. بدنيا أنا في حالة جيدة جدا. احتاج فقط للتدرب مع الفريق". وتابع "لدي دوافع كبيرة لكن يتعين علي العمل أكثر من الكلام. ميلان دائما في قلبي ولطالما تمنيت العودة.. يتعين العمل ولا شيء غيره."

واستمتع بالوتيلي بفترة ناجحة نسبيا في ميلان بعدما سجل 18 هدفا في 41 مباراة بدوري الدرجة الاولى خلال موسم ونصف الموسم.لكن هذه الفترة شهدت ايضا العديد من الحوادث المثيرة للجدل.ففي إحدى المناسبات فقد أعصابه أمام الكاميرات بعدما انتقد محللون أداء بالوتيلي وقال للصحفيين "انهم لا يفقهون شيئا في كرة القدم" والقى بالميكروفون على الأرض.كما نال انذارا بعد الاتيان باشارة بذيئة امام جماهير كالياري وعوقب كذلك بالايقاف لمدد من مباراتين لثلاث احداها بسبب اهانة حكم مباراة كما ضبط وهو يدخن في مرحاض قطار سريع.

تعليق عبر الفيس بوك