عرضان إضافيان لمسرحية "صباغين"

قررت إدارة مهرجان صلالة السياحي تمديد عروض مسرحية (صباغين) التي تقدمها فرقة السلطنة للثقافة والفن وتحظى بحضور جماهيري كبير إعجابا بما تتضمنه المسرحية من كوميديا هادفة بمشاركة عدد كبير من نجوم المسرح.

والمسرحية من تأليف وإخراج محمد اليافعي ويشارك فيها كوكبة من نجوم الفن المسرحي بالسلطنة والخليج العربي في مقدمتهم النجم عبد الله مرعي والعاص عمر المشيخي ورامي المشيخي وشامس نصيب ومحفوظ باقوير ومن مملكة البحرين الثنائي الكوميدي النجمان على الغرير وخليل الرميثي.

وتتناول أحداث المسرحية التي لعب فيها الديكور والإضاءة والصوت دورا بارزا تاريخ حارة في قرية تنتشر فيها عادة الكذب خصوصا بين أفراد عائلة أبو مغصوب وتتلقى الحارة كل فترة عددا من الشائعات التي يتم تصديرها للحارة عن طريق العائلة، ومع تعدد المواقف التي أبرزتها المسرحية تتصدر كذبة انتشار مرض في الحارة يستدعي طرد كل الرجال منها كما أنّ من بين الشائعات التي تناولتها المسرحية وصول رجل أعمال كبير يسعى لاستثمار أموال أهل الحارة الذين هبوا لمنح أموالهم له وكانت النتيجة أنه تمكن من النصب عليهم. ويستمر العرض الذي شهد حضورا كثيفا من محبي المسرح عامة والمسرحيات التي تقدمها فرقة المحافظة والسلطنة على خشبة المسرح الرئيسي بمركز البلدية الترفيهي يوميا حتى الجمعة المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك