إشادة بحرص اللجنة المنظمة للمهرجان على تطوير برنامج الفعاليات من عام لآخر

يقترب مهرجان صلالة السياحي 2015 من إسدال الستار على فعالياته المتنوعة التي تتوافق مع اهتمامات مختلف الفئات من زوار المهرجان من مختلف البلدان بما في ذلك الفعاليات الثقافية والدينية والرياضية والترفيهية وغيرها الكثير مما تزخر به أجندة المهرجان. وقد ثمن عدد من زوار المهرجان ذلك التنوع في برنامج فعاليات المهرجان، حيث قال عمر المزروعي إنّ المهرجان هذا العام أفضل من الأعوام الماضية من حيث تنظيم الفعاليات والتنسيق الإداري والأمني وتوفير كل الخدمات التي يحتاجها الزائر في مركز البلدية الترفيهي فهناك العديد من الألعاب وتنوع في العروض والمسرحيات والمعارض فضلا عن احترافية الجانب الإعلامي.

أمّا سعيد الكتبي فقال إنّه انبهر بعروض المهرجان هذا العام خصوصًا مع حرص اللجان المنظمة على تنويع الفعاليات لتناسب مختلف الأذواق وهو ما لمسه زوار المهرجان من جهود مقدرة في التنظيم وتنفيذ الفعاليات. وقال عبدالله الأيوني إنّ فعاليات المهرجان مثيرة للمتابعة وباعثة على البهجة وقد تطور برنامج الفعاليات هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية، لافتا إلى أنّ ذلك التطور يشجع الزوار على القدوم إلى صلالة عامًا بعد آخر واثقين من جهود اللجان المنظمة في دعم المهرجان بكل جديد.

وأشار محمد العودي إلى أنّ أهم ما جذبه في المهرجان المعارض والقاعات الخاصة والمسرحيات المقدمة على المسرح الرئيسي وبرنامج ليالي المهرجان والفعاليات في ساحة المهرجان التي تشمل جميع الفئات العمرية والمعرض الاستهلاكي للعائلات.

تعليق عبر الفيس بوك