الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : السبت.. بدء "البيع المسبق" لتذاكر كأس العالم للأندية

الثلاثاء 25 أغسطس 2015 01:44 ص بتوقيت مسقط

طوكيو - الوكالات

أعلن كيونيا داينيرئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم ورئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية باليابان، أمس، الشعار الرسمي للبطولة؛ وذلك في المقر الرسمي للاتحاد الياباني لكرة القدم.

وسيبدأ البيع المسبق ببطاقات (Visa) لتذاكر كأس العالم للأندية اليابان السبت المقبل، وتقتصر فترة البيع المسبق هذه على حاملي بطاقاتالفيزاوهي متاحة على الإنترنت فقط. وتستمر هذه الفترة حتى نهاية يوم الأحد الموافق 6 سبتمبر كما ستعقبها عملية بيع التذاكر العامة بدءاً من الأحد 13 سبتمبر.

ومن المقرر أن تقام النسخة الثانية عشرة لكأس العالم للأنديةفي الفترة بين 10 إلى 20 ديسمبر وستحتضنها مدينتا يوكوهاما وأوساكا. وسيشارك في البطولة نادي أوكلاند سيتي (الفائز بدوري أبطال أوقيانوس)، ونادي كلوب أمريكا المكسيكي (الفائز بدوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، ونادي برشلونة الإسباني (بطل دوري أبطال أوروبا)، ونادي ريفر بليت الأرجنتيني (الفائز بكأس كوبا ليبرتادوريس)، والفائزان بنسخة العام الحالي لدوري أبطال آسيا ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى نادٍ من الدوري الياباني ممثلاً للدولة المضيفة للبطولة. وستحدد هوية ممثلي القارتين الصفراء والسمراء في نوفمبر، كما ستُعرف هوية بطل الدوري الياباني بحلول 5 ديسمبر.