"الموج للجولف" يحصد شهادة اعتماد دوليّة في مجال السلامة الغذائية

مسقط - الرؤية

حصل الموج للجولف بالموج مسقط مؤخراً على شهادة اعتماد نظام، تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP)، والتي تعدّ واحدة من أشهر الشهادات المعتمدة دولياً في هذا المجال. ويُعد الموج للجولف أول ناد في السلطنة يحصل على شهادة الاعتماد هذه مما يؤكد سعيه الدؤوب للحفاظ على مكانته كوجهة ترفيهية ذات خدمات نوعية، ويأتي ذلك تكليلاً للجهود التي يبذلها لضمان تطبيق أفضل معايير السلامة الغذائية.

وكان موظفو الموج للجولف قد خضعوا لتدريبٍ مدته ستة أشهر تضمّن حلقات عمل، واعتمادات، كان الهدف منها تطبيق الإرشادات العملية والصحية الخاصة بهذا النظام بكلّ دقة. وعلاوة على ذلك، فقد تمّ تحديث مطبخ مطعم الموج للجولف بالكامل وذلك وفقا لأعلى المعايير الدولية ليقدم باقةً متجددةً ومتنوعةً من الأطعمة والمشروبات.

وفي هذا السياق، قال مبارك هيل، مدير نادي الموج للجولف: "يُعدّ نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة أحد الأساليب المتبعة لضمان تحقيق السلامة الغذائية بشكل منهجي ووقائي. ويعكس حصولنا على هذه الشهادة مدى التزامنا بتطبيق أعلى معايير الجودة، وسعينا الدائم لاتباع أفضل مبادئ سلامة الأغذية والمشروبات". وأضاف بقوله: "إنني على ثقة أن هذا الاعتماد سيساهم في الارتقاء بخدماتنا وإثراء تجربة الأعضاء والزوّار على حدٍ سواء من خلال تقييم المخاطر وإدارتها بدءاً من المواد الأولية وصولاً إلى المنتج النهائي".

يشار إلى أنّ نظام "تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة" هو أحد الأنظمة العالمية المشهورة في مجال التحقق من سلامة الأغذية، حيث تمّ تصميمه في ستينيات القرن الماضي للمساهمة في تجنب كافة أشكال المخاطر الغذائية. وفي الوقت الراهن، تسعى جميع الوجهات والعلامات التجارية العالمية البارزة للحصول على شهادة الاعتماد من هذا النظام لكي تؤكد التزامها باتباع أفضل أساليب السلامة الغذائية.

تعليق عبر الفيس بوك