"نيسان" تقدم عروضا متنوعة ومزايا غير محدودة على المركبات الرياضية كاملة الحجم

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن العرض الموسمي عند شراء أي من مركبات نيسان الجديدة خلال فترة سريان العرض الذي يستمر حتى 16 أكتوبر 2015. يشمل العرض الحصري الفريد من نوعه العديد من المزايا الواعدة لعشاق السيارات الراقية.

وجرت عادة نيسان على توفير العديد من المزايا للعملاء من خلال توفير عروض قيمة على مركبات نيسان الراقية. يأتي هذا العرض في إطار الجهود التي تقوم بها شركة سهيل بهوان للسيارات لجعل سيارات نيسان في متناول الجميع.

ومن حق العملاء الاستفادة من المزايا المثيرة على مركبات نيسان الرياضية حيث يضمن العرض هدية نقدية مضمونة تصل حتى 1000 ريال إلى جانب الحصول على العديد من المزايا ومن بينها تأمين مجاني وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة وصيانة مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا). يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل.

ويمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman للتعرف على أحدث المعلومات عن أي مركبات من مركبات نيسان.

وتضم مركبات نيسان الرياضية كاملة الحجم تشكيلة رائعة من السيارات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. كل ما عليك هو زيارة صحفة نيسان عمان على الفيس بوك http://www.facebook.com/Sbanissanomanأو ارسال رسالة نصية قصيرة لتحصل على كافة المعلومات المحدثة عن المركبات المتوفرة لدى شركة سهيل بهوان للسيارات.

تضم مركبات نيسان الرياضية العديد من الخيارات التي يمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها. كذلك فإن مرافق نيسان عمان مزودة بأحدث التقنيات وأدوات تشخيص الأعطال وهناك موارد بشرية مدربة على تقديم أفضل مستوى من الخدمة بما يفي بالوعد الذي قطعته نيسان على نفسها أمام العملاء. تضم مركبات نيسان الرياضية كاملة الحجم نيسان اكستيرا ونيسان كلاسيك باثفايندر ونيسان أرمادا ونيسان باترول.

ويشمل شكل اكستيرا الخارجي مصدات ضخمة وعريضة، وحمالة على السقف متعددة الاستعمالات مع غطاء قابل للقفل وتصميماً للمصد الخلفي مع درجات جانبيةٍ لسهولة الوصول إلى الحمالة الموجودة على السقف. كما تشمل أيضا غطاء كبير للمحرك يوحي بالقوة ومصابيح أمامية كبيرة والشبك الأمامي الجريء من نيسان. كما تضم السيارة ةORVM معدني ومصابيح ضباب في الأمام. تبدو السيارة اكستيرا في غاية الروعة على الطريق وتلفت الأنظار لها بشدة خاصة مع هذا التصميم العصري الذي يضم حمالة على السقف وسنادة لسهولة الصعود والنزول من المركبة.

وتضم السيارة تابلوه شبابي ونظام دفع رباعي ونظام ملاحة وكاميرا خلفية والتحكم في البلوتوث من على عجلة القيادة وأزرار التحكم في الصوت من على عجلة القيادة.

تتيح قاعدة العجلات الطويلة مقصورة رحبة وتجربة جلوس مريحة، ويبقى الطول الإجمالي قابلاً للاستغلال بسبب المسافة المعلقة الأمامية القصيرة مما يساعد في تعزيز القدرة على المناورة أثناء تسلق الهضاب والسير على الطرقات الوعرة وفي حالات السحب.

وتم تزويد السيارة بمحرك قوي ذو ست اسطوانات وشاسيه الشاحنة المقوى أسفلها وإمكانية الدفع الرباعي يمكن القول بأن باثفايندر الكلاسيك قادرة على المحافظة على سمعتها كسيارة قوية وأصلية والسيارة التي يمكن اصطحابها من جانب عشاق المغامرة في أي مكان. حافظت باثفايندر على تصميمها الخارجي ولكنها واكبت التطور وحرصت على إضافة لمسات جديدة. على أية حال فقد تم تطوير الشكل الخارجي للسيارة من خلال المزج بين الشكل القوي الذي يعطي انطباع بأن السيارة قادرة على الذهاب في أي مكان

وتمزج السيارة نيسان أرمادا بين القوة الفائقة والرحابة من الداخل والتقنيات المتطورة وتوفير العديد من التقنيات وهي عوامل تؤهلها أن تكون سيارة مميزة في فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم. تم تزويد السيارة نيسان أرمادا بمحرك ذو 8 أسطوانات 5.6 لتر يعطي قوة320 حصان و54.3 كلجم من العزم.

وتعتبر السيارات نيسان باترول، التي شهدت اهتماماً كبيرا في تصميمها على مدى الستين عاماً الماضية، درة التاج للمركبات الرياضية متعددة الاستخدام حيث كان أول ظهور لهذه السيارة في منطقة الشرق الأوسط في الخمسينات من القرن الماضي. مع التعزيزات الجديدة أصبحت السيارة أكثر جاذبية وقدرة على لفت الأنظار لها أينما حلت إلى جانب أنها توفر التنوع في الاستخدام وأحدث التقنيات وأعلى مستويات الراحة.

تعليق عبر الفيس بوك