"عمان للكارتينج" يدخل التجارب التأهيلية في سباق بلجيكا

مسقط- الرؤية

خاض فريق عمان للكارتينج أمس حصصالتجارب التأهيلية للمشاركين في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة "بي إن إل" التي تقام في بلجيكا خلال الفترة من 21 الى 24 من أغسطس الجاري فيمختلف فئاتها.

ويمثل فريق السلطنة اللاعبين سند الرواحي وعبدالله الرواحي وحسين علي وشهابالحبسي ومحمد الحبسي.

وسيتم تقسيم كل مجموعة الى 36 سائقا، وتقسيم المتسابقين إلى 4 مجموعات أوأكثر على أن يتم توزيعهم حسب الأزمنة التي يسجلونها وسيتم دمج كل مجموعتينلتتقابلا على المضمار حيث يبدأ المتسابقون جمع النقاط من أجل التأهل للسباقالرئيسي للمجموعة الأولى (أ) غداً الإثنين وهو اليوم الأخير الذي يشارك فيه34 متسابقاً.

وانطلقت امس حصص التجارب التأهيلية لكافة المتسابقين والمجموعات؛ حيث أقيمت 6حصص تجارب تأهيلية تستغرق كل حصة 20 دقيقة.وشارك أكثر من 100 متسابق من أفضل سائقي العالم في رياضة الكارتينج. ويتطلع متسابقو فريق عمان للكارتينج إلى تقديم عرض ومستوى جيداً في ظلالمنافسة القوية التي سيواجهها الفريق في هذه البطولة العالمية.

وقال سليمان بن عبدالله الرواحي مدير فريق عمان للكارتينج أن مشاركة الفريق في الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة "بي ان ال" والتي تقام في بلجيكا خلال الفترة من 21 وحتى 24 من شهر أغسطس الجاري، تأتي ضمن خطة إعداد جيل من السائقين في رياضة الكارتينج بالسلطنة وكذلك استعداد للمشاركات في النهائيات الكبرى والتي ستقام في البرتغال في شهر نوفمبر المقبل، كما أن فريق عمان للكارتينج حريص على التواجد في مثل هذه البطولات العالمية واثبات جدارته ورفع اسم السلطنة في هذه المحافل الدولية.

تعليق عبر الفيس بوك