بنك صحار يرعى حفل طلاب مركز المروج الصيفي في ولاية صلالة

مسقط - الرؤية

قام بنك صحار بدعم احتفال تكريم طلاب البرنامج الصيفي الذي نظمه مركز المروج بولاية صلالة والذي هدف إلى غرس وتعزيز المهارات الثقافية والرياضية والعلمية للطلبة المشاركين من أبناء المنطقة، وذلك في إطار مساهماته الدائمة في دعم المبادرات الهادفة إلى تعليم وتنشئة الجيل الجديد في المجتمع.

وكان البرنامج الصيفي الذي استمر لمدة عشرة أيام قد اختتم في 13 من أغسطس الجاري باحتفال مميز أقيم بمنتجع كراون بلازا صلالة تحت رعاية معالي السيد محمد بن سيف بن سعيد البوسعيدي، والي ولاية طاقة، حيث تمّ تكريم الطلاب على مشاركتهم والإنجازات التي حققوها خلال فترة البرنامج، كما تم في الحفل عرض إبداعات الطلاب وأعمالهم الفنية في المركز. وقد حضر الحفل من جانب البنك الفاضل عامر بن سعيد العمري، مدير تنفيذي أول لفرع صلالة، حيث تم تقديم درع تذكاري من منظمي الحفل تقديراً لمساهمة البنك في دعم هذه الفعالية .

وتعليقا على رعاية هذا البرنامج الصيفي للطلبة، قالت منيرة بنت عبد النبي مكي نائب المدير العام للموارد البشرية والدعم الاستراتيجي ببنك صحار: "المشاركة في مثل هذه المراكز الصيفية تقدم الكثير من الفوائد للطلاب، مثل تعزيز روح العمل الجماعي وغرس القيم الإيجابية والاجتماعية في المشاركين، فضلاً عن تعزيز مهاراتهم الحياتية وتعليمهم مهارات أخرى جديدة، كما توفر الأجواء الخريفية الرائعة التي تعيشها ولاية صلالة حالياً فرصة مثالية لتنظيم مثل هذه الفعاليات الاجتماعية التعليمية، من هنا جاء دعمنا لهذا الحدث الهام الذي تشترك أهدافه مع رؤيتنا في مجال العمل الاجتماعي كبنك عُماني يفتخر بانتمائه لهذه البلاد. بالنيابة عن بنك صحار أود أن أهنئ القائمين على مركز المروج الصيفي على النجاح الكبير الذي حققوه، ونتطلع إلى دعم المزيد من هذه المبادرات التعليمية في المستقبل".

وكان البرنامج الصيفي للبنات في مركز المروج قد انطلق في الأول من أغسطس بمشاركة 55 طالبة من مختلف مدارس المنطقة تحت شعار "صيفي قيم ومنجزات" وقد تضمن مجموعة من الأنشطة المختلفة كالفنون الجميلة والأنشطة الثقافية والرياضية والعلمية، وذلك من خلال دورات تدريبية تهدف إلى استغلال الخامات المتوفرة في البيئة المحلية وتحويلها إلى أعمال فنية، إضافة إلى دورات تدريبية في البرمجة والشبكات وتصميم المواقع الإلكترونية ودورات في الفنون الفلكلورية الشعبية.

ويأتي دعم مثل هذه الفعاليات في صميم فلسفة عمل بنك صحار الذي يهدف إلى المساهمة إيجاباً في تطوير المجتمع ووإلقاء الضوء على مسؤولية ودور الشركات والمؤسسات في دعم ومساندة المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك