بنك مسقط يقدم مزايا جديدة ببرنامج "بيتنا" للتمويل السكني.. وتسهيلات مميزة في سداد الأقساط

 

مسقط - الرؤية

دشّن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، متمثلاً في برنامج "بيتنا" للتمويل السكني، عرضاً مميزاً يتيح للزبائن الفرصة لشراء منزل الأحلام الآن والبدء بتسديد أقساط القرض بعد 6 أشهر من الشراء.

وهذا البرنامج - الذي يعد الأول من نوعه- يتيح للزبائن الفرصة لشراء منازل وشقق سكنيّة جاهزة في كافة أرجاء السلطنة، والجدير بالذكر أنّ هناك ميزة أخرى مشمولة بهذا العرض وهي تأمين مجاني بمبلغ 13,500 ريال عماني على محتويات المنزل. ويُسهّل تمويل "بيتنا" الوصول إلى أكبر المشاريع السكنية في السلطنة ومن المزايا التي يوفرها "بيتنا" أسعار الفائدة المخفّضة مع فترة سداد تمتد إلى 25 سنة للمواطنين العمانيين.

وقال سعيد بن أحمد البداعي نائب مدير عام الفروع ببنك مسقط: "تم إدخال مزايا عديدة في برنامج بيتنا والبرنامج يتطور بشكل مستمر بهدف مواكبة النمو المتسارع الذي يشهده سوق العقارات في السلطنة ودعماً لجهود الحكومة في توفير المسكن المناسب للمواطنين العمانيين وتبسيط الإجراءات الخاصة بتحقيق أحلامهم في امتلاك منزل الأحلام ونحن فخورون بالإنجازات التي حققها برنامج بيتنا للتمويل السكني". وأضاف أن البرنامج نجح خلال الفترة الماضية في تقديم العديد من الخدمات والتسهيلات للمواطنين وساهم وبشكل كبير في تحقيق أحلامهم في امتلاك منازل خاصة بهم اوشراء أراضي لبناء المنازل أو غيرها من الإستخدامات العقارية مؤكدا استمرار دعم البنك لهذا البرنامج لتحقيق المزيد من الأهداف خلال الفترة المقبلة خاصة مع طرح العروض الجديدة والتسهيلات المصرفية التي ستشجع الجميع على اقتناء منازل خاصة بهم والعمل على تعزيز الاستقرار العائلي للمواطنين في كافة محافظات وولايات السلطنة.

وخيارات التمويل السهلة والمرنة الجديدة التي يوفرها برنامج "بيتنا" تعود بالفائدة على الشباب الذين أصبح بإمكانهم امتلاك منازل في مرحلة مبكرة من حياتهم. هذا ويمكن لكافة الزبائن الراغبين بالاستفادة من عروض التمويل التي يقدمها برنامج "بيتنا" تقديم طلباتهم عبر شبكة فروع بنك مسقط الواسعة والمنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة أومباشرة في مكتب "بيتنا" الموجود في القرم؛ حيث سيقوم موظفو البنك بتزويد الزبائن بالمعلومات اللازمة حول التسهيلات والمنتجات التي يقدمها برنامج "بيتنا" والرد على كافة الاستفسارات، كما أنّه بإمكان مواطني مجلس التعاون في دول الخليج العربي الاستفادة من برنامج تمويل "بيتنا" لبناء أو شراء منازل جديدة أو أراضي للاستخدامات السكنية.

ووقع بنك مسقط خلال الفترة الماضية مذكرات تفاهم مع عدد من الشركات العقارية بالسلطنة لتقديم التسهيلات والتمويل اللازم للمشاريع العقارية ومن المتوقع توقيع عدد من الاتفاقيات في المرحلة المقبلة لتعزيز دور البنك في مجال تقديم التسهيلات والتمويل للراغبين في الاستثمار أو امتلاك منزل الأحلام في مختلف المشاريع العقارية التي تشهدها السلطنة. ويوفر بنك مسقط حزمة واسعة من القروض الشخصية قصيرة المدى بأسعار فائدة جذابة تبدأ من 3.5 في المئة.

تعليق عبر الفيس بوك