اليوم.. انطلاق المعسكر المغلق للمنتخب الأول استعدادا لتركمانستان وجوام

مسقط - الرُّؤية

ينطلقُ، اليوم، المعسكر المغلق للمنتخب الوطني الأول، والذي يتواصل حتى موعد مباراتيه المقبلتين أمام تركمانستان في الثالث من سبتمبر، وجوام في الثامن من نفس الشهر، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 وكأس آسيا بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة 2019.

ومن المتوقع مشاركة عدد 22 لاعبا ممن تمَّ استدعاؤهم خلال الفترة الماضية لهذا المعسكر.. وهم: فايز الرشيدي، رياض سبيت، عبدالسلام عامر، محمد المسلمي، محمد البلوشي (الشيبة) سعد سهيل، علي البوسعيدي، عزان عباس البلوشي، فهد نصيب بامسيلة، علي سالم النحار، جابر العويسي، ياسين الشيادي، محمد المعشري، رائد إبراهيم صالح، فهد الجلبوبي، محسن جوهر الخالدي، علي هلال الجابري، عبدالعزيز المقبالي، عماد الحوسني، محمد علي السيابي، قاسم سعيد سنجور، وسعود خميس الفارسي، ومن المقرر ان ينضم الثلاثي المحترف علي الحبسي (ريدينج الانجليزي) وعيد الفارسي (الرائد السعودي) وأحمد مبارك كانو (معيذر القطري) إلى المعسكر في 29 من أغسطس الجاري ليصل إجمالي اللاعبين إلى 25 لاعبا.

وخلال معسكره الحالي، من المقرر أن يخوض الأحمر لقاء تجريبيا وديا أمام شقيقه المنتخب اليمني وذلك يوم الجمعة 28 من الشهر الجاري وهي فرصة سانحة للجهاز الفني للوقوف على الجاهزية التي وصل إليها الفريق قبل خوض اللقاء المرتقب أمام منتخب تركمانستان الذي حقق تعادلا مهما في بداية مشواره في التصفيات أمام منتخب إيران.

ومن المنتظر ملعب استاد السيب الرياضي موقع المباراة المرتقبة أمام تركمانستان في الثالث من سبتمبر المقبل زحفا جماهيريا لتشجيع ومؤازرة الأحمر في أولى مبارياته في أرضه وبين جماهيره التي أثبتت في جميع المناسبات والاستحقاقات الكروية وقوفها الدائم صفا ونبضا واحدا خلف الأحمر في سبيل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة.

تعليق عبر الفيس بوك