تجارب تأهيلية لـ"عمان للكارتينج" في بلجيكا تأهبا لنهائيات البرتغال

مسقط - الرُّؤية

يخوض فريق عمان للكارتينج، غدا، التجارب التأهيلية في سباق الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة "بي.إن.إل" بمدينة جنك ببلجيكا؛ وذلك استعدادا للمشاركات في النهائيات الكبرى، والتي ستقام في البرتغال في شهر نوفمبر المقبل.

وقال سليمان بن عبدالله الرواحي مدير فريق عمان للكارتينج، إنَّ مشاركة الفريق في الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة "بي.إن.إل"، والتي تقام في بلجيكا خلال الفترة من 21 وحتى 24 من شهر أغسطس الجاري، تأتي ضمن خطة إعداد جيل من السائقين في رياضة الكارتينج بالسلطنة وكذلك استعداد للمشاركات في النهائيات الكبرى والتي ستقام في البرتغال في شهر نوفمبر المقبل، كما أن فريق عمان للكارتينج حريص على التواجد في مثل هذه البطولات العالمية واثبات جدارته ورفع اسم السلطنة في هذه المحافل الدولية. وأشاد الرواحي بمتسابقي الفريق سند الرواحي الذي يشارك في فئةDD2 وعبدالله الرواحي الذي يشارك في فئه السنيور، قائلا: "لا يخفى على الجميع بأن الفريق يقدم كل ما لديه من امكانيات بسيطة في رياضة الكارتينج. كما أنَّ سند وعبدالله أصبح لهما رصيد كافٍ من المشاركات العالمية؛ حيث إنهما شاركا في أكبر البطولات في العالم بداية من البطولات المحلية في دول مجلس التعاون العربي وانتهاء ببطولات العالم وكأس العالم في رياضة الكارتينج خلال المواسم الأربعة الماضية".

ومن جانبه، أعرب نجم فريق عمان للكارتينج سند الرواحي الطالب بالجامعة الألمانية "جيوتك"، والذي يشارك في فئة (DD2) عن شكره وامتنانه للجميع على وقوفهم مع الفريق في مختلف المشاركات المحلية والعالمية والتي ستعمل على رفع اسم السلطنة في هذه البطولات وتسجيل اسم السلطنة عاليا في رياضة الكارتينج.

تعليق عبر الفيس بوك