تدشين معرض مواد البناء والديكور بفرع "الغرفة" في الظاهرة

عبري - ناصر العبري

افتتح فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، ممثلا بلجنة الصناعة، أمس، معرض مواد البناء والديكور، تحت رعاية الشيخ أحمد بن علي الشحي نائب والي ضنك.

ويقام المعرض بالتنسيق مع شركة صلالة لإدارة وتنظيم المعارض والمهرجانات الدولية، ويستمر لمدة يومين على فترتين صباحية ومسائية، بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات العاملة في مجال البناء والديكور بولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك. ويهدف هذا المعرض الى تعريف أصحاب وصاحبات الإعمال وعموم المجتمع بالأدوات والتقنيات الجديدة في مجال البناء وحداثته والديكور وعالمه المتجدد. وحضر الاحتفال عدد من المسؤولين والأعيان وأعضاء مجلس إدارة غرفة الظاهرة وأصحاب وصاحبات الأعمال وجمع من المدعوين.

وفي بداية الاحتفال.. ألقى علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة كلمة، قال فيها إن تنظيم هذا المعرض يأتي في إطار حرص غرفة الظاهرة على تشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال مواد البناء والديكور، بالإضافة إلى التعريف بالصناعات الجديدة في قطاع البناء والمقاولات والتصاميم العصرية في مجال الديكور. وأوضح- خلال الكلمة- الكلباني الأنشطة والبرامج الحالية والمستقبلية لغرفة الظاهرة.

بعد ذلك.. قام راعي الاحتفال بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين والجهات والشركات والأفراد المشاركين في إنجاح المعرض.

ومن جانبه. قال الشيخ أحمد بن علي الشحي نائب والي ضنك إن هذا المعرض يخدم القطاع الاقتصادي في محافظة الظاهرة، بالإضافة إلى أنه يوفر للمستهلك المنتجات ذات العلاقة بالبناء والديكور تحت سقف واحد.

وقال خلفان بن سعيد اليحيائي عضو مجلس إدارة فرع الغرفة بالظاهرة رئيس لجنة الصناعة إنّ هذا المعرض يتيح الفرصة للمشاركين لترويج وتسويق منتجاتهم إلى المستهلكين، بالإضافة إلى تبادل لأفكار والخبرات فيما بينهم. وأضاف أن هذا المعرض يشجع المجتمع على الاستفادة من الخدمات والمنتجات المتوفرة في السوق المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك