مروة محمد: "طريق المعلمات" يقلب موازين الدراما الخليجية

بيروت - الوكالات

انتهتْ الفنانة السعودية مروة محمد من تصوير مسلسليْن يُعرضان في وقتٍ لاحق من العام الجاري؛ هما: "طريق المعلمات"، و"بيوت من تراب". وأكدتأنها سعيدة جدًّا بمسلسل "طريق المعلمات" والفكرة التي يطرحها، متوقعة أن هذا العمل سيقلب موازين الدراما في الخليج لكونه يرقى لمستوى الأعمال العربية الكبيرة لناحية الجرأة، ويطرح فكرة غير مسبوقة في الدراما الخليجة عموما.

وتحدثت عن شخصيتها فيه، فقالت: "ألعب شخصية معلمة يتم تعيينها في منطقة نائية، فتدخل في كل المشاكل التي يمكن أن تدخلها الفتاة السعودية بعيداً عن بيئتها وبيت أهلها. بحيث سيكون علي اصطحاب "محرم" لي، فيذهب معي أبي، وتكون الطامة الكبرى بأن أبي هو من يدفع الثمن ويفارق الحياة نتيجة ظرف قاسٍ هناك". وعبَّرت عن سعادتها لتواجد نجمات الخليج من الصف الأول في المسلسل، ولكون العمل سيُعرض خارج رمضان لتتاح له مساحات من الوقت يكون فيها الجمهور متفرغاً بعيداً عن زحمة الدراما الرمضانية.

وبخلاف مسلسل "بيوت من تراب"، تستعد مروة لتصوير مسلسل كويتي جديد، إلا أنها لن تتكتم عن تفاصيله حتى تتوصل لاتفاقٍ كامل مع الشركة المنتجة له.أما بخصوص ابتعاداها عن الدراما في شهر رمضان الماضي؛ فقالت إنها وصلت إلى مرحلة باتت فيها تشمئز من الحال الذي وصلت إليه أمتها. ودعت إلى المحبة والألفة ونبذ التعصب والتشدد والتطرف أينما وجد. وأوضحت أنها بسبب ذلك لم تعد قادرة على مشاهدة أي مسلسل برغم علمها المسبق بوجود أعمال قوية ولافتة وتستحق المشاهدة.. لافتة إلى أنها انصرفت للعبادة وأداء الفروض الدينية ونشرات الأخبار فقط. وقالت: أديت العمرة في الأراضي المقدسة، وواظبت على فروضي الدينية من صلاة وصيام وقيام الليل. أما غير ذلك، فكنت منكبّة على مشاهدة أحوال العرب في مختلف البلدان حتى لم يبق لي مزيد من الوقت لأشاهد أي مسلسل".

تعليق عبر الفيس بوك