الحوسني رسميًّا في فنجاء.. وإشادات واسعة بمهاريات اللاعب

 

مسقط - الرُّؤية

وقع المهاجم عماد الحوسني رسميًّا عقداً للعب مع نادي فنجاء بطل الدوري المحلي لثماني مرات؛ وذلك بمركز البهجة/مسقط.. وحضر التوقيع عدد من المشجعين وأعضاء النادي والإعلاميين.

وافتتح حفل التوقيع براشانت دوت المدير العام لمركز البهجة -أحد رعاة نادي فنجاء الرياضي- فيما رحب سيف السمري رئيس مجلس إدارة نادي فنجاء باللاعب الشاب عماد الحوسني ذي الـ31 عاما والذي سيلعب مع النادي في افتتاح الموسم الكروي بتاريخ 21 أغسطس في مباراة نادي فنجاء ضد نادي العروبة بطل دوري عمانتل للمحترفين في كأس السوبر على ملعب السيب.

وأبدى الحوسني سعادته الكبيرة بالانضمام الى نادي فنجاء؛ باعتباره أحد أكبر الأندية التي تتمتع بقاعدة عريضة من المشجعين مما يدفعه دائما لأداء أفضل.. مؤكداً أنه واثق من الفوز في المباريات لصالح فنجاء وصولا بالنادي إلى القمة في الدوري المحلي.

ويشار إلى أن الحوسني يلعب في المنتخب الوطني منذ العام 2003؛ حيث ظهرت موهبته في الصدارة بعد فوز المنتخب الوطني العماني 1- صفر على منتخب السعودية في كأس الخليج لكرة القدم . كما كان حضوره قويا وواضحا في البطولة الأسيوية لكرة القدم AFC، علاوة على لعبه في تصفيات كأس العالم لكرة القدم. وقد أمضى معظم حياته الاحترافية في اللعب في الخارج، بما في ذلك لعبه مع النادي البلجيكي ارسيشارلروا؛ مما جعل منه ثاني عماني يلعب في الدوري الأوروبي بعد علي الحبسي الذي يعتبر أول عماني يلعب في الدوري الأوروبي.

تعليق عبر الفيس بوك