بنك مسقط يدشن حساب "نجاحي" للمؤسسات الصغيرة

مسقط - الرُّؤية

دشَّن بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- حزمة جديدة من المنتجات والخدمات لبرنامج "نجاحي" للمؤسسات الصغيرة؛ حيث تمَّ تدشين "حساب نجاحي الجاري" للمؤسسات الصغيرة كجزء من مبادرات البنك لدعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة.

ويقدِّم الحساب خدمات مميزة للزبائن؛ تشمل: الحصول على بطاقة الخصم المباشر للحسابات التجارية، ودفتر شيكات خاص، إضافة إلى الحصول على الأولوية في الفروع والاستفادة من خدمات مركز الأعمال "مكتبي" والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ويقدم حساب نجاحي الجاري مزايا خاصة تشمل حد سحب يومي يصل إلى 1000 ريال عماني لتلبية متطلبات الأعمال اليومية من النقد، إضافة إلى إمكانية الحصول على أكثر من بطاقة واحدة للخصم المباشر لحساب واحد، وهو ما يسمح للأشخاص المفوضين بإجراء المعاملات المصرفية بالنيابة عن الشركة. وتتوفر الشيكات الخاصة لحاملي حساب نجاحي الجاري وأيضاً خدمة الأولوية في الفروع لزبائن نجاحي لإجراء المعاملات عند الصراف أوغيرها من المعاملات. كما بإمكانهم الاستفادة من مركز الأعمال "مكتبي" في مسقط مرة واحدة في الشهر، علماً بأنه يجب على زبائن نجاحي الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد وهو500 ريال عماني للإستفادة من تسهيلات وخدمات الحساب الجاري.

وقال صادق محمد باقر اللواتي مدير أول مؤسسات البيع بالتجزئة: "يهدف حساب نجاحي الجديد إلى دعم رواد الأعمال وتنمية وتطوير المؤسسات الصغيرة؛ حيث يعد بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة بالسلطنة التي تحرص على تقديم خدمات وتسهيلات مصرفية ذات قيمة مضافة لهذا القطاع والذي يعد من القطاعات الواعدة والمهمة والداعمة للاقتصاد الوطني والتي تساهم في الناتج المحلي وتعزز مبدأ العمل الحر بين فئة الشباب العماني".

تعليق عبر الفيس بوك