"مسقط للتمويل" تدشن وحدة للمعلومات في مسقط جراند مول

مسقط - الرؤية

دشنت مسقط للتمويل وحدة للمعلومات وخدمة العملاء في مسقط جراند مول، الذي يعد أحد أشهر مراكز التسوق بمسقك، وذلك كجزء من استراتيجية الشركة لتعزيز حضورها المحلي وصولا إلى آفاق أوسع بمختلف أنحاء البلاد.

وتم افتتاح مركز المعلومات الذي يعد الأول من نوعه، بحضور فيصل بن محمد اليوسف رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومديري الشركة. ويقع المركز مواجهاً لصالة معرض شرف دي جي للإلكترونيات بالطابق الأول بمركز مسقط جراند مول، مما يجعل من الصعب لأي زائر المرور بذلك الموقع دون أن يلاحظ الألوان الجذابة اللافتة للأنظار التي تمكنه من رؤية كشك المعلومات التابع لشركة مسقط للتمويل.

ويعد تدشين كشك معلومات في مول تجاري الأول من نوعه لشركة تمويل في السلطنة، وهو ما يأتي بمثابة التزام من مسقط للتمويل تجاه تعزيز تجارب عملائها الذين يحرصون دائما على الحصول على المنتجات والخدمات المالية التي تقدمها الشركة.

وقال بيكرام اس ريشي الرئيس التنفيذي للشركة إنّ هناك كشك معلومات آخر تابع للشركة سوف يتم تدشينه قبل نهاية العام الجاري لتقديم مزيد من الخدمات التي تقدمها الشركة.

وأضاف ريشي: "إن الدافع وراء افتتاح هذا المركز للمعلومات هو حرص الشركة على راحة العملاء، فبدلا من أن يأتي العملاء إلى مكتبنا، نسعى نحن للوصول إليهم من خلال أن نكون قريبين أكثر إليهم، وبالتالي ليس هناك مكان أفضل من عنوان التسوّق المرموق مثل مسقط جراند مول حتى نتمكّن من التواصل مع عملائنا".

ويدار كشك المعلومات الجديد التابع لشركة مسقط للتمويل بواسطة فريق من الموظفين المتخصين المحترفين في مجال عملهم؛ حيث يهدف إلى تلبية متطلبات العملاء الذين يبحثون عن التمويل الشخصي لتمويل شراء احتياجاتهم مثل شراء السيّارات والإلكترونيات، والأثاث وغيرها. كما أنّ الموظفين على استعداد دائم للإجابة عن استفسارات العملاء المتعلقة بمنتجات الشركة لتقديم أحدث المعلومات والبيانات المتعلقة بعروض الشركة وخدماتها. ويعمل كشك شركة مسقط للتمويل بمركز مسقط جراند مول من الساحة 10:00 صباحا حتي الساعة 10:00 ليلاً طوال أيام الأسبوع باستثناء أيام الجمعة.

يشار إلى أنّ شركة مسقط للتمويل تأسست عام 1987، وهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل تمويل السيارات والمعدات التجارية، وتمويل المصانع والآلات، وشراء الديون وتمويل متطلبات رأس المال العامل. والشركة ملتزمة بالمساهمة في تطوير الاقتصاد العماني، حيث ظلّت تركز باستمرار على تطوير أعمالها مع الشركات الصغيرة والمتوسطة، في حين يشكل هذا القطاع اليوم جزءًا كبيرًا من مجموع القروض التي تقدمها الشركة. كما أنّ مسقط للتمويل فخورة بدعمها ومساندتها لعدد كبير من زبائن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على مدى السنوات الـ27 الماضية. وإلى جانب مكتبها الرئيسي في الخوير، تمتلك الشركة شبكة واسعة من الفروع في كل من بركاء وعبري ونزوى وصحار وصور وصلالة.

تعليق عبر الفيس بوك