الحارثي يأمل التتويج في الجولة السابعة بـ"جي.تي" البريطانية

الرُّؤية - خاص

يعكف فريق عمان لسباقات السيارات -بقياده الدولي أحمد الحارثي وزمليه دانييل لويد- على رفع مستوى الإعداد؛ استعدادا لسباق الجولتين السابعة والثامنة لبطولة جي.تي البريطانية، والتي ستقام منافساتها على أرضية حلبة سنترتون بمقاطعة كنت شمال العاصمة البريطانية لندن، والتي تشكل مفترق طرق بالنسبة للفريق؛ حيث سيسعى فريق عمان للوصول إلى منصة التتويج للمحافظة على حظوظ الفريق في إنهاء مشواره بالبطولة بالخروج ضمن الثلاثة الأوائل على أقل تقدير، بعدما كان الفريق قد توج في العام الماضي باللقب وبقيادة المتسابقين أحمد الحارثي وزميله مايكل كاين، رغم مشاركة الفريق لأول بسيارة آستون مارتن فانتاج جي.تي3.

وكان فريق عمان لسباقات السيارات -والمدعوم من الطيران العماني ووزارة الشؤون الرياضية والبنك الوطني العماني وأريدو للاتصالات ومجموعة شركات الحشار آستون مارتن- قد واجه عدة مشكلات خلال السباقين الأخرين في البطولة على حلبه سبا في بلجيكا وحلبه براندس هاتش في بريطانيا بعد خروجه خالي الوفاض من السباقين دون الحصول على نقطة واحدة ولأسباب خارجة عن إرادة السائقين الحارثي ولويد.

وقال السائق أحمد الحارثي إنَّ الفريق لم يوفق في السباقين الآخرين في هذه البطولة في العام الحالي؛ مما شكل علينا ضغطا كبيرا للتعويض في السباق القادم وكذلك في السباق الأخير في الشهر المقبل على حلبه دونجتون بارك.

وأكد الحارثي -سفير العلامة التجارية لآستون مارتن الشرق الأوسط- أن النتائج التي تحققت للفريق لا ترضي بالطبع طموحاتنا جميعا؛ لذلك نأمل أن يكون السباق القادم فاتحة خير للفريق.

وتنطلق الاستعدادات للجولة بإقامة التدريبات الحرة يوم السبت 22 أغسطس، على أن تقام التأهيلات في نفس اليوم بالفترة المسائية، وسوف تقام منافسات الجولتين السابعة والثامنة في اليوم التالي ولمدة 60 دقيقة.

تعليق عبر الفيس بوك