انطلاق مسابقة "البحث عن الكنز" للأطفال بحديقة طاقة اليوم

شهد مسرح حديقة طاقة تقديم العرض المسرحي المميز بعنوان(الصف المتطور) ونال استحسان الحضور حيث تمكن الأطفال المشاركون في العرض من إبراز مواهبهم في العرض الذي شارك فيه عادل بن سالم ال جميل و يعرب بن رجب بيت سليم. كما شهدت الحديقة تنظيم مسابقة أفضل وجبة وتنافس فيها العديد من المهتمين بفن الطبخ وتمّ تكريم الفائزات بالمسابقة.

وعلى ملعب الحديقة أقيمت منافسات بطولة الناشئين لكرة القدم وشارك فيها العديد من الأطفالفي جو تنافسي وحماسي تحت زخات المطر، ونالتالمسابقات الثقافية المتنوعة استحسانالزوار إلى جانب الفعاليات الدائمة كالرسم على الوجه وخيمة المجسمات والطبخ والألعاب، وقدمت بعض الهيئات والمبادرات الشبابية والفرق التطوعية فعاليتها على مسرح الحديقة الذي يحظى بتفاعل لافت من جانب الحضور.

وأقامت الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان العديد من الفعاليات المصاحبة التي تستهدف الأطفاللغرس القيم الحميدة في نفوسهموتعريف الزائرين بالدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان في خدمة المجتمع، واختار برنامج شبابي 2015 بولاية طاقة أن تكون انطلاقة المعسكر الثاني من حديقة طاقة بفعالية إبداعات الشباب الذين قدموا العديد من البرامج المختلفة من مسرحيات ومعلومات عامة ومسابقات للأطفال، وشارك فريق عباد الرحمن التطوعي في فعاليات الحديقة حيث قدم الشاب محمود سعيد بيت سويلم عضو الفريق التطوعي مسابقات للأطفال ومحاضرة تعريفية حازت إعجاب الحاضرين والأطفال المشاركين، وقدمت ورشة قصيرة عن كيفية إخراج المسرحيات إضافة إلى تجهيز قسم خاص بمستشفى طاقة لفحص للسكري والضغط مجانا وإلقاء محاضرات توعية عن الإمراض المزمنة.

وتشهد حديقة طاقة اليوم انطلاق مسابقة البحث عن الكنز بالحديقة وهي مخصصة للأطفال بين 9 و14 سنة على أن يتكون الفريق من خمسة أشخاص يمتلكون دراجة هوائية وعصى وحقيبة.

وتتواصل فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي بحديقة طاقة العامة وتستمر حتى 31 أغسطس الجاري، وتتميز فعاليات الحديقة بالتنوع والتطور المستمر مقارنة بالأعوام الماضية، حيث يحرص القائمون والمشرفون على الفعاليات على إبراز كل جديد من الأنشطة بشكل مميز وهو ما يشجع الزوار على التوافد إليها يوميًا من مختلف محافظات وولايات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك