النصر يتصدر المجموعة الثالثة من "دوري إزكي"



إزكي - ناصر الفهدي

اقتنص فريق قلعة العوامر فوزا ثمينا من شباب إزكي، ضمن المجموعة الثالثة من لقاءات دوري إزكي (الدرجة الثانية).. وتقدم القلعة بركلة جزاء نفذها بنجاحاللاعب حسام التوبي، فيما نجح النصر في كسب النقاط الثلاث من الوحدةبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في نفس لقاءات المجموعة، وكان اللاعب نوح الغاوي من صفوف النصر هو أفضل لاعب في هذه المباراة.. وبهذه النتيجة يتصدر النصر ترتيب المجموعة في هذه الجولة.

وكان ملعب فريق الصقر الرياضي على موعد الجمعة الماضي مع ثلاث مباريات؛ ضمنالمجموعة الثانية من الجولة الأولى، وكان اللقاء بين جرنان والتعاون، واستطاع جرنان أن يسجل أسرع هدف في زمن وقدره 35 ثانية عن طريق اللاعب يحيى الرقيشي، وانتهى اللقاء بهدفين لجرنان.

فيما جمع اللقاء الثاني ضمن المجموعة الرابعة من الجولة الأولى بين البصرة العائد بقوة للدوري مع الاتفاق حيث كان اللقاء متكافئ بين الفريقين مع أفضلية نسبية للبصرة الذي استطاع حسم هذا اللقاء لصالحه بهدف مقابل لاشيء. وفي اللقاء الثالث من المجموعة الرابعة بين الطوق وحلفين كانت مباراة الاهداف للفريقين اللذين تقاسما شوطي المباراة، بعدما كان الطوق قد أنهى الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة نجح فريق حلفين في الشوط الثاني في تقليص الفارق وتحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

تعليق عبر الفيس بوك