"سهيل بهوان" تقدم عرضا مثيرا على نيسان صني المزودة بتقنيات جديدة وشكل خارجي مميز

مسقط- الرُّؤية

أعلنتْشركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض مثير على سيارات نيسان صني، في شكلها الجديد مع إضافة تقنيات جديدة في الكابينة؛باعتبارها من السيارات الأفضل مبيعا للعام الرابع على التوالي في سوق يتميز بالتنافسية الشديد.

ويمكن لنيسان صني أن تعزز من مكانتها لما تتميز به من سعة من حيث الاحتفاظ بالقيمة والرحابة والتقنيات المتطورة، وكل ذلك بسعر يقل عن السيارات المتوسطة الحجم الأخرى. ومع هذا، فإنَّ نيسان صني لا تتوقف عن التحسين والتطوير. ومع العرض الجديد بإمكان العملاء الحصول على السيارة المحبوبة صني بأقساط تبدأ من 76 ريال شهرياً. وشهدت نيسان صني 2015، تعديلات مهمة؛ من بينها الشكل الأمامي والخلفي والإمكانات الداخلية إلى جانب إضافة محتويات جديدة فإلى جانب الشكل الخارجي والداخلي المحسن تم إضافة نظام البلوتوث للحديث بدون سماعة.

ويمكن لعملاء نيسان أيضا الحصول على خيارات تمويل سهلة من خلال قرص بفائدة بسيطة من بنك مسقط يتم تسديده على 8 سنوات بأقساط مرنة يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبطها على حسب احتياجات كل عميل.وتتميز نيسان 2015 بشكلها الجذاب من الأمام حيث تم جعل الأنوار الأمامية أعرض إلى جانب أن واجهتها أصبحت أكثر جاذبية مع إضافة الإطار المعدني للوحة على الشبك وهو ما يعزز من شكل هذه السيارة ويجعلها قريبة من السيارات الأخرى الأعلى من نيسان مثل سنترا والتيما وماكسيما. وتشمل العناصر الأخرى الخاصة بالتصميم الخارجي الجذاب الهوائي المثبت على السقف والدعامات اللامعة ومقابض الأبواب المصنوعة من المعدن والأنوار الأمامية الخاصة بالضباب.

وتتميز نيسان صني 2015 بقدرتها على استيعاب خمس ركاب بالغين بمنتهى الراحة وأن توفر لهم مستوى عاليا من الرحابة والراحة في الداخل وهذا يعني أنها سيارة مثالية للتجول بها طوال أيام الأسبوع وكذلك لقضاء المشاوير في عطلات نهاية الأسبوع ونقل الأسر والأصدقاء على مدى الأسبوع.

وتشمل التحسينات التي تم القيام بها على موديل 2015 الشكل الخاص بالعدادات حيث تم إضافة الأنوار إل إي دي (التي كانت فيما سبق إضاءة باللون البرتقالي) مع تحسين عجلة القيادة من خلال وضع أجهزة التحكم في الصوت والبلوتوث على عجلة القيادة. كذلك تضم نيسان صني تقنيات مثل نظام صوت إيه إم/إف إم/ سي دي مع نظام عرض لمعلومات الراديو ومرايا للراكب المرافق وقماش جديد للكراسي.

كما تضيف صني الجديد تقنية لعرض درجة الحرارة في الخارج ومدخل يو إس بي وأي بود ومحددات قماشية مطورة وإضاءة لفتحة المفتاح عند الدخول إلى السيارة واستخدام اللون الفضي في وسط لوحة العدادات. كذلك يأتي الطراز إس إل مع مفتاح ذكي وإمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر وراديو إيه.إم/ إف.إم/ سي.دي / مدخل يو إس بي-آي بود وشاشة عرض 5 بوصة مع نيسان كونكت وتطبيقات على الهاتف النقال.

ومن بين الميزات الأخرى المتاحة: كمبيوتر للرحلة مع عرض لدرجة الحرارة في الخارج ونوافذ تعمل بالكهرباء بلمسة واحدة من السائق وأقفال للأبواب حساسة للسرعة وإمكانية فتح مؤخرة السيارة عن بعد.

كما أن السيارة مزودة بنظام نيسان كونكت مع الملاحظة والتطبيقات المتنقلة وهي جزء من التقنية الموجودة في إس إل وتشمل شاشة عرض 5.8 بوصة ونظام للتعرف على الصوت ونظام للملاحة إلى جانب وصلة سيرس إكس إم ترافك وسيروس إكس إم ترافل (يتم بيع سيريوس إكس إم بشكل منفصل والاشتراك في هذه التقنية). من بين التطبيقات الموجودة الفيس بوك والبانورا وأي هارت أوديو ومحرك البحث من جوجل.

وتأتي السيارة نيسان صني 2015 مع تقنيات فريدة مثل نيسان كونكت وهي التقنية التي تؤدي إلى تمكين السائق من الحديث في الهاتف بدون الحاجة إلى حمل الهاتف في اليد ويتم عرض المكالمات القادمة على الشاشة للمساعدة في إبقاء السائق في حالة تواصل مع العالم الخارجي وهو داخل المركبة. كذلك تأتي السيارة محملة بالعديد من التطبيقات التي تسمح للسائق بتشغيل الموسيقى والبقاء على تواصل عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي والملاحة في أي مدينة مهما كانت كما لو كنت في المكان الذي نشأت فيه.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات إلى حد كبير في دعم نمو نيسان في السلطنة من خلال التركيز بشكل رئيسي على رضا العملاء وتوفير مستوى عالمي لخدمات ما بعد البيع في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من 19 معرضاً و22 مركزاً للخدمة و35 منفذا لقطع الغيار، فإن سهيل بهوان للسيارات قد بنيت المزيد من إرثها من الثقة، وخدمة العملاء الممتازة وتوفير القيمة مقابل المال لكل من عملائها.

تعليق عبر الفيس بوك