"صندوق الاحتياطي" يستحوذ على 90% من "ماريوت باريس"

مسقط- الرؤية

أعلن صندوق الاحتياطي العام للدولة استحواذه على حصص الأغلبية في فندق ماريوت أمباسادور باريس، في فرنسا، وذلك من خلال شراء 90% من اسهم الفندق، مع احتفاظ مجموعة ويسمونت للضيافةWHG بنسبة 10%.

ومن المتوقع أن يحقق الصندوق عائدا اقتصاديا جيدا من هذا الاستثمار، نظرا لموقع الفندق المتميز وتربعه في قلب التمازج الفرنسي بين الأعمال والسياحة والتسوق.

ويعد فندق ماريوت أمباسادور باريس أحد أبرز الفنادق الفاخرة في قلب العاصمة الفرنسية باريس في حي هاوسمان، في موقع يخدم مجموعة من المقرات الرئيسية لأبرز وأكبر الشركات، بالإضافة إلى موقعه المتميز بالقرب من مزارات سياحية ووجهات بارزة للتسوق كدار الأوبرا في باريس، وجالاريس لافايت، و بلاس فيندوم، ومتحف اللوفر الشهير.

ويضم الفندق 298 غرفة فندقية، وعدد من قاعات الاجتماعات والمطاعم والمرافق الصحية و مركز للأعمال. ويدار الفندق من قبل مجموعة ويستمونت للضيافةWHG التي تمتلك خبرة واسعة في إدارة ورفع مستوى الفنادق في أمريكا الشمالية وأوروبا.

ويناهز عدد الفنادق التي تديرها وتمتلكها المجموعة نحو 350 فندقا في القارة الأمريكية الشمالية، والقارة الأوروبية، تحت مجموعة واسعة من العلامات التجارية العاليمة الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة على غرار ماريوت.

تعليق عبر الفيس بوك