الاحتفال بتتويج "الحدة" بطلا لـ "شجع فريقك"

جعلان بني بوعلي - علي برياء

نظَّمتْ إدارة فرع الحدة -التابع لنادي الوحدة- بولاية جعلان بني بوعلي حفلالتكريم الفريق الكروي الحائزعلى بطولة "شجع فريقك"، التي أشرف على تنظيمها نادي الوحدة، خلال الشهر الماضي، بحضور سالم بن خميس الساعدي رئيس مجلس إدارة الفرع وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس الفرع؛ هنَّأ فيها الحضور على تحقيق الإنجاز والاحتفاظ باللقب الذي حققه الفريق للعام الثاني على التوالي، وشكر كلَّ من ساهم فيه.. متمنيا لهم مواصلة مثل هذه الإنجازات، وأن يكون الاحتفال دافعا للجميع لتقديم جهود مثمرة خلال المناسبات الكروية القادمة.

وقدَّم جمعة بن سلطان الساعدي وسالم بن حميد الساعدي هدية تذكارية لمدرب الفريق ومساعده، وكرَّم رئيس الفرع ونائبه أعضاء مجلس الإدارة وتقديم هدية وشهادة تقدير على جهودهم التي بذلوها أثناء الدورة وتذليل الصعاب، وتسهيل مهمة الفريق التي تكللت بنيل كأس البطولة، إلى جانب تكريم الجهاز الفني والإداري واللاعبين نظير تفانيهم وجهدهم بعد أن احتفظوا باللقب للمرة الثانية على التوالي،كما تمَّ تكريم رابطة الجماهير التي آزرت الفريق ووقفت معه وشدت من أزره بأهازيجها وتصفيقها المتواصل خلال مباريات الفريق بالدورة.

تعليق عبر الفيس بوك