"بسنا حوادث" تختتم سباق الدراجات الهوائية بعبري


عبري- ناصر العبري

اختتم سباق الدراجات الهوائية الذي نظمته حملة "بسنا حوادث" التطوعية (بالتعاون مع اللجنة العمانية للدراجات الهوائية، وبمشاركة قيادة شرطة محافظة الظاهرة) في شوارع مدينةعبري، برعاية علي بن صالح الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة وصناعة عمانورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وبرعاية إعلامية من "الرؤية".

وكان السباق قد انطلق من أمام مكتب سعادةوالي عبري؛ وذلك عصر أمس الأول، بمشاركة 35 من أصحاب الدراجات الهوائية من مختلف محافظات السلطنة.

وقام عوض بن راشد الحارثي المشرف العام للسباق بمتابعة سير السباقالذي طاف في وسط مدينة ولاية عبري بدءًا من أمام مكتب سعادة الواليمرورا بشارع المرتفع والعراقي حتى دوار قرية الدريز وبعدها رجعالمتسابقون إلى دوار الإسكان باتجاه طريق دوار مستشفى عبري؛ حيث انتهىالسباق أمام غرفة التجارة والصناعة بعبري. وقال الحارثي: إنَّ هذا السباقكان شاقا وذلك لشدة الحرارة ووجود هواء في مواجهة خط سيرهم وقد خرج منالسباق حوالي 8 متسابقين وبعض المتسابقين من فئة الناشئين حصلوا علىمراكز متقدمة.

وجاءت نتائج السباق كالتالي: في فئة العموم حصل المتسابق محمدعوض الشندودي (نادي النهضة) على المركز الأول، وحصل المتسابق حاتم حمدان البوشري (نادي النهضة) على المركز الثاني، فيما حصل المتسابق هشام علي اليعربي (نادي النهضة) على المركز الثالث، وحل في المركز الرابع المتسابق مشاري نجيب الخليل (نادي النهضه).

أما في فئة الشباب والناشئين، فحصل على المركز الأول المتسابق أصيل الشكيلي من نادي الاتفاق، وحصل على المركز الثاني المتسابق نوفل الحبسي (لاعب المنتخب)، وحصل على المركز الثالث المتسابق سعيد الرحبي(لاعب المنتخب). وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين.

تعليق عبر الفيس بوك