عروض فريدة من "رينو" على مختلف الطرازات

مسقط- الرؤية

في إطار التزامها المتواصل بتوفير مرافق وخدمات على أعلى مستوى لعملائها، تبذل رينو عمان كل جهد ممكن خلال المواسم المختلفة لجعل هذا الوعد حقيقة على أرض الواقع.

ولعشاق السيارات الراقية الذين فضلوا رينو على باقي السيارات في السوق، أعدت رينو عروضاً حصرية وفريدة على مركباتهم التي أصبحت بين أكثر السيارات عدداً على الطرق في أوروبا اليوم. يحظى اسم رينو بثقة العملاء في مختلف دول العالم وقد سعت رينو عمان دوما لكي تكون مختلفة وفريدة من خلال توفير خدمات ليس لها مثيل لعملائها. في هذا العام، يحصل العملاء الذين قاموا بشراء مركبة رينو جديدة على فرصة للدخول للسحب الكبير.

ويتضمن العرض الحصري من رينو حصول العملاء على العديد من المزايا على مركباتهم الأكثر مبيعا والأحدث تدشينا في عام 2015. وتتضمن فئة السيارات السيدان مجموعة كبيرة من بينها لوجان والراقية رينو فلوانس والجذابة سافران وكذلك رينو سيمبول ورينو ميجان التي تم تدشينها مؤخرا. أما فئة السيارات الرياضية فتتضمن دستر وكليوس والجديدة كليا رينو كابتور 2015.

ويحصل العملاء الذين يشترون أي من مركبات رينو خلال الفترة العرض على فرصة للفوز في السحب الكبير على سيارة رينو دستر 2015 التي تتميز بأنها سيارة رياضية قوية ويمكن الاعتماد عليها وبإمكاناتها الفائقة على الطرق الوعرة ومزجها بين الرحابة من الداخل والصالون المريح. كذلك فإنّ الشكل المدمجوارتفاعها عن الأرض يجعلها سيارة مثالية على كافة أنواع الطريق. ومنذ تدشينها، حصلت السيارة الرياضية على تجاوب هائل داخل السلطنة ونالت إعطاب عشاق السيارة الراقية نظراً لأنها اقتصادية وفي المتناول أيضا.

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض رمضان لإضافة مزيد من المتعة والراحة عند امتلاك سيارة رينو من خلال جعل تجربة امتلاك السيارة خالية من أي مشاكل. مع هذا العرض الجذاب، شهدت رينو إقبالا كبيرا من جانب العملاء الذين قاموا بشراء عدد كبير من السيارات وهو ما أدى إلى تعزيز مكانة ونجاح السيارة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك