السلطنة تشارك في اجتماعات مديري البعثات الرياضية بالبرازيل

مسقط - الرُّؤية

تشارك السلطنة -ممثلة باللجنة الأولمبية العمانية- في ندوة مديري البعثات الرياضية لدورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، والتي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال الفترة من 17-21 أغسطس 2015م.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الأولمبية ريو 2016 عددًا من البرامج والفعاليات لمديري البعثات الرياضية خلال الندوة، وإلى جانب الاجتماعات التحضيرية والتنسيقية، كما سيشارك مديرو البعثات في جولة للاطلاع على المنشآت الرياضية التي ستحتضن المسابقات الرياضية وزيارة ايضا للاطلاع على مرافق القرية الرياضية للرياضيين وجولة للميادين الأولمبية للرماية وقرية الفروسية.

ويُذكر أن اللجنة الأولمبية العمانية تواصل التنسيق والمتابعة مع الاتحادات الرياضية التي وقع اختيار بعض من لاعبيها من قبل اللجنة الأولمبية الدولية للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016م ومتابعة خطط الإعداد الموضوعة لهؤلاء اللاعبين وبرنامج المسابقات والبطولات والتصفيات المعتمدة من الإتحادات الدولية للعبة المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016م مع بيان تفصيلي عن المنتخبات أو اللاعبين الذين سوف يشاركون في هذه التصفيات المؤهلة للدورة. وذلك حرصا من اللجنة الأولمبية العمانية لمتابعة وتنسيق البرنامج المعد للاعبين المتأهلين.

تعليق عبر الفيس بوك