إقبال متزايد على ركن "التأمينات الاجتماعية" بمهرجان صلالة

 صلالة - الرُّؤية

تُواصل الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية مُشاركتها في مهرجان صلالة السياحي 2015؛ حيث تشير آخر الإحصائيات إلى أنَّ عدد زوار الركن للأسبوع الثالث من المهرجان، بلغ نحو 169 زائرا.

وتمثَّلتْ استفسارات الزوار في معرفة طريقة احتساب المستحقات (المعاش)، والاستفسار عن النظام بصفه عامة، والاستفسار عن نظام العاملين لحسابهم الخاص ومن في حكمهم. ويسهم الركن في تعريف الزوار بكل ما يتعلق بآلية التسجيل ونسب الاشتراك المدفوعة، إلى جانب المنافع والمزايا المستحقة بموجب تلك الاشتراكات. وتأتي مشاركة الهيئة بالمهرجان، في إطار حرصها على نشر الثقافة التأمينية من خلال مختلف الفعاليات، وتأكيدا منها على توصيل رؤيتها ورسالتها وتعريف فئات المجتمع بالحقوق التي كفلتها الأنظمة والقوانين التأمينية حفاظا على مستقبلهم ومستقبل الأجيال من بعدهم.

ومن جهة أخرى، شهدتْ مسابقة الهيئة "خليك اجتماعي"، في أسبوعها الثاني، مشاركة واسعة من قبل متابعي الهيئة عيبر قنوات التواصل الاجتماعي؛ حيث تنافس المتسابقون على الترويج للصور المشاركين بها، وحققت الصورة المنشورة على حساب الهيئة على "انستجرام" جائزة الأسبوع الأول بواقع 270 إعجابا، من قبل المشاركين في التصويت على أفضل صورة. وتتواصل المسابقة لأربعة أسابيع عبر وسم (هاشتاج) "#خليك_اجتماعي" للتعبير عن منافع التكافل الاجتماعي؛ وذلك بهدف غرس مفهوم التكافل الاجتماعي بين الأجيال، والذي يمثل أساس نشوء الأنظمة التقاعدية بالعالم، وكذلك دعم العلاقة المجتمعية بين الهيئة وجمهورها.

تعليق عبر الفيس بوك