الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

خبر : تتويج الفائزين في ختام بطولة مهرجان صلالة السياحي للرماية

الجمعة 14 أغسطس 2015 02:22 ص بتوقيت مسقط

رَعَى معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار والمشرف العام لمهرجان صلالة السياحي، تكريمَ الفائزين في ختامبطولة المهرجان للرماية بميدان رماية قيادة شرطة محافظة ظفار بريسوت، ضمن الفعاليات الرياضية المصاحبة لمهرجان صلالة السياحي 2015.

وشارك في البطولة أكثر من 600 مشارك من أندية محافظة ظفار وعدد كبير من المواطنين من مختلف ولايات السلطنة وزوار صلالة من مختلف دول الخليج في مختلف المسابقات المدرجة ضمن بطولة الرماية؛ من خلال التنافس في أربع مسابقات؛ هي: مسابقة الفردي، ومسابقة الصحون الطائرة، ومسابقة كبار السن، وصغار السن.

وتعدُّمسابقة الرماية إحدى الفعاليات الرئيسية للمهرجان التي أولتها اللجنة الرئيسية للمهرجان جُل اهتمامها للحفاظ على الموروث العريق، ووفَّرت كافة المتطلبات التي من شأنها إنجاح المسابقة، ورصدت اللجنة الرئيسية للمهرجان جوائز قيمة للفائزين في مختلف مسابقات الرماية، ودأبت اللجنة المشرفة على البطولة برئاسة الرائد المتقاعد مؤمن بن أحمد المسهلي وإشراف أحمد بن عبد الله اليافعي خلال الفترة الماضية على تجهيز الميدان ومتابعة تسجيل المشاركين في مختلف المسابقات المدرجة ضمن البطولة التي يتوقع أن تشهد منافسة قوية بين المشاركين في مختلف المسابقات بحكم وجود نخبة من الرماة.

وعلى مستوى إسقاط الأطباق حصل نادي صلالة على المركز الأول وحلت ولاية نخل في المركز الثاني ومحافظة الظاهرة في المركز الثالث. وعلى مستوى مسابقة الرماية المفتوحة للأفراد حصل الرامي سامي بن علي المسهلي على المركز الأول برصيد 197 نقطة وخالد بن خلفان المجني على المركز الثاني برصيد 194 نقطة وكرامة بن ناصر الحمر على المركز الثالث برصيد 191 نقطة. فيما حقق الرامي عامر بن بخيت المعشني المركز الأول على مستوى مسابقة كبار السن برصيد 194 نقطة وحصل سالم بن محمد الحمر على المركز الثاني برصيد 187 نقطة وسليم بن سالم العسكري على المركز الثالث برصيد 180 نقطة. وعلى مستوى مسابقة صغار السن تمكن الرامي سعيد بن محاد المسهلي من تحقيق المركز الأول برصيد 193 نقطة وحصل الرامي سهيل بن علي بيت سعيد على المركز الثاني برصيد 190 نقطة وأسامة بن علي المعشني على المركز الثالث برصيد 187 نقطة. وفي ختام البطولة قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق والأفراد الفائزين في مختلف المسابقات المدرجة ضمن برنامج البطولة كما تم تكريم لجان التحكيم وفي ختام التكريم قدم رئيس بلدية ظفار هدية تذكارية لراعي المناسبة.