حصة الإماراتية تهدي مهرجان صلالة السياحي "احتفال الغيم"

احتفلتْ الفنانة الإماراتية حصة بفعاليات مهرجان صلالة السياحي هذا العام 2015، بتقديم أغنية خاصة سجلتها خصيصَا لصالح التليفزيون العماني الذي قام بعملية مونتاج للأغنية "فيديو كليب" من أرشيف المناظر الطبيعية التي تمتاز بها مدينة صلالة في محافظة ظفار بسلطنة عمان، وحملت الأغنية عنوان "احتفال الغيم"، وتعاونت في كلماتها مع الشاعر العماني طارش قطن، الذي تغنَّى له الكثير من الفنانين؛ مثل: فنان العرب محمد عبده، والفنان عبادي الجوهر، وكذلك الفنان عبدالمجيد عبدالله في أغنية خاتم سليمان.

وحملتْ الأغنية توقيع الملحن مستهيل الكلاني، وتوزيع موسيقي من قبل المايسترو فادي الصايغ، وسجلتها في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، باستودوهات تقاسيم ومع مهندس الصوت هشام النفري، وبمتابعة وتنفيذ المنتج والملحن الإماراتي "خطاف" مدير أعمال الفنانة الإماراتية حصة.

وبدأت الإذاعات في سلطنة عمان والقنوات الفضائية التليفزيونية العمانية، عرض أغنية "احتفال الغيم" بالتزامن مع مهرجان صلالة السياحي. وكانت حصة شاركت العام الماضي في حفل غنائي ضمن فعاليات الحفلات الغنائية عام 2014، وسجلت أول مشاركة جماهرية لها على مسرح المروج وأول مشاركة في المهرجان الغنائي الأشهر بين مهرجانات المنطقة الغنائية، والأهم بين الجمهور العماني.

ومن ناحية أخرى، شاركت حصة خلال الفترة الماضية بمجموعة من الأنشطة الإجتماعية والفنية على مستوى الإمارات والكويت والتي سجلت لها مجموعة من الأغنيات بنظام الجلسة الغنائية، عرضت مؤخراً عبر تلفزيون الكويت الفضائي، وقدمت مجموعة من أغنياتها الخاصة إلى جانب عدد من الأغنيات التراثية الخليجية.

تعليق عبر الفيس بوك