اختتام دورة المهارات الأساسية في معهد تطوير الكفاءات بديوان البلاط السلطاني بصلالة

صلالة- العمانية

اختتمت أمس فعاليات البرنامج التدريبي بعنوان"المهارات الأساسية للموظفين الجدد"، للمجموعة الأولى بصلالة جاردنز مول التي نظمهامعهد تطوير الكفاءات بديوان البلاط السلطاني واستمرت خمسة أيام.

ورعى ختام البرنامج الشيخ أحمد بن عبدالله الرواس مدير عام شؤون مكتب الوزير بصلالةبحضور الدكتور خميس بن سعود التوبي المكلف بأعمال مدير عام معهد تطوير الكفاءاتوعدد من المستشارين ومديري العموم بديوان البلاط السلطاني بصلالة.

واشتمل البرنامج على عدة محاور من بينها القيّم المؤسسية والمهارات السلوكيةالتفاعلية في بيئة العمل؛ حيث يعتمد البرنامج الأسلوب التفاعلي والتطبيقاتالعملية في منهجية التدريب التي تهدف بشكل عام إلى تعريف الموظفين الجدد برؤيةورسالة ديوان البلاط السلطاني وتعزيز مفاهيم الولاء والانتماء المؤسسيوتمكينالمشاركين من المهارات الأساسية والمتقدمة في الاتصال والتواصل في بيئة العملوإدارة الوقت وتطوير الذات ونظام الأعمال.

كما تضمن البرنامج مجموعة من التطبيقات الفردية والجماعية في مجال تنميةالمهارات التدريبية المكتسبة وتطبيقاتها في بيئة العمل إضافة إلى حلقات تدريبيةمخصصة لتعريف الموظفين الجدد بواجبات وحقوق الموظف في ديوان البلاط السلطانيبحسب قانون نظام شؤون الموظفين واللائحة التنفيذية الخاصة به.

وفي الختام.. قام راعي المناسبة بتوزيع الشهادات على المشاركين في البرنامجالتدريبي.

تعليق عبر الفيس بوك