الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

خبر : "سهيل بهوان" تقدم عروضا مميزة على "نيسان سنترا" مع تزايد الإقبال

الخميس 13 أغسطس 2015 01:36 م بتوقيت مسقط

مسقط- الرُّؤية-

تقدِّم شركة سهيل بهوان للسيارات عروضا مميزة على طرازات نيسان سنترا العصرية؛ وذلك بعد حصولها على انطباعات جيدة من كافة العملاء في السوق المحلي،وتتوافر في السوق الآن السيارة نيسان سنترا الجديدة 1.6 إس في سي في تي بي 26.

وتأتي السيارة مزودة بكامل الخيارات يما يجعلها متميزة على كافة السيارات المنافسة لها من نفس الفئة، وهو ما يعني أن سنترا خيارمميزجدًّا لعشاق السيارات المميزة.وتتوافر السيارة سنترا الآن بأقساط شهرية تبدأ من 96 ريالا عمانيا. ويمكن لعملاء نيسان أيضا الحصول على خيارات تمويل سهلة من خلال قرص بفائدة بسيطة من بنك مسقط يتم تسديده على 8 سنوات بأقساط مرنة يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبطها على حسب احتياجات كل عميل.

وتحظى سيارات نيسان سنترا الجديدة بدعم واضح من مرافق الصيانة المتطورة التي توفرها نيسان عمان وبدعم القوى العاملة المدربة. تتميز السيارة نيسان سنترا برحابتها التي لا تتوفر سوى في الفئة الأعلى من السيارات وكذلك بتقنيتها المتطورة التي لا تتوفر أيضا سوى في السيارات الفارهة.إلى جانب توفير السيارة بمحرك 1.6 لتر و1.8 لتر، يوجد لدى سنترا محرك سعته 113 حصان وأبعاد السيارة 4615 x 1760 x 1495 ملم مع نظام نقل حركة بتقنية الصمام المتغير بشكل مستمر اكسترونك.

وتمتصميم السيارة نيسان سنترا 1.8 لتر لكي تتفوق. تتميز السيارة بشوطها الأطول ونظام التحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت المحابس على محابس العادم ودخول الوقود وهو ما يضمن فعالية أفضل في الاحتراق واستهلاك الوقود. كما أن محرك سنترا معمر جدا وفي نفس الوقت خفيف الوزن وهو ما يضمن أداء أفضل وقوة أعلى دون أن يكون ذلك على حساب السيارة.

أما محرك نيسان سنترا 1.6 لتر فيتميز بأدائه المميز وهو مزود بتقنية لتحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت المحابس وبالتالي يضمن درجة عالية من التجاوب إلى جانب الكفاءة في استهلاك الوقود وهو ما يجعل السيارة الرفيق المثالي لكافة الرحلات على مختلف أنواع الطرق وفي مختلف ظروف القيادة.

وتتوافر السيارة سنترا 1.6 إس.في، مع مزيل للصقيع من على الزجاج الخلفيمع مؤقت كما تأتيمع نوافذ بالكهرباء من الأمام والخلف وقفل مركزي وإمكانية الدخول بدون مفتاح وضبط لارتفاع المقعد يدويا وماسك لكونسول زجاج الشمس في السقف ولمبة للخرائط ومكيف يتم التحكم فيه يدويا وفتحات تهوية في الخلف وأي سي دي وراديو وإم بي 3 و2 سماعة وباور ستيرنج وحساسات سرعة مع ضبط يدوي لعجلة القيادة وعداد سرعة وكمبيوتر للرحلة وعرض لدرجة الحرارة في الخارج.

وتأتي سنترا 1.6 إس في مع لمبات إل إي دي في الخلف ولمبات انحراف للجانب على الزعانف كما تأتي بجنوط معدنية 16 بوصة وهوائي زجاجي ولمبات أمامية إل إي دي مع لمبات تدعيم . كما تضم السيارة نظام كمبيوتر للرحلة وتحكم في الصوت من على عجلة القيادة ومفتاح ذكي وإمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر وسنادة للرأس في الخلف وسنادة للمرفق في الخلف كما يتم استخدام الخشب كديكور جميل مع وجود 4 سماعات وتوصيلة لليو إس بي / الأي بود والبلوتوث ونظام الملاحة مع شاشة عرض 5.8 بوصة وكاميرا خلفية ونيسان كونكت.