نمو مبيعات "فولكس فاجن" 15% على أساس سنوي

مسقط- الرُّؤية-

شهدتْ مبيعات سيارات الوطية -الوكيل الرسمي لفولكس فاجن عمان- ارتفاعاً بنسبة 15% خلال الموسم الترويجي لرمضان هذا العام؛ وذلك مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأعلنتْ الشركة بعد إسدال الستار على عروض شهر رمضان المبارك في 31 يوليو، عن الإقبال الكبير الذي شهدته خلال هذه الفترة على مختلف طرازات فولكس فاجن، وبالتحديد طراز باسات الذي احتل المرتبة الأولى في المبيعات محققاً ما نسبته 31% من إجمالي عدد السيارات المباعة، بينما جاءت طرازات جيتا، جولف، وتيجوان بالمرتبة الثانية بنسب متقاربة.

وحول النجاح الكبير الذي شهده العرض الرمضاني لهذا العام، قال أندرو سكويرزالمدير العام لفولكس فاجن عُمان: "يعد موسم رمضان المبارك من الفترات التي تشهد أداءً قوياً في المبيعات وإقبالاً كبيراً من قبل العملاء وزوار صالات العرض، وقد سجلت مبيعاتنا لهذا العام ارتفاعاً مقارنة بالعام السابق، وهذا بلا شك يترجم مكانة العلامة التجارية فولكس فاجن في تقديم المركبات التي تتمتع بالاعتمادية العالية مع الابتكار والهندسة الألمانية المتفوقة وبأسعار في متناول الجميع".

وأضاف: "كما أود أن أهنئ جميع ملاك فولكس فاجن الجدد، على امتلاكهم المركبات الجديدة و أود أن اؤكد لهم بأن فريق خدمات ما بعد البيع الذين يتمتعون بالخبرة و المهارة العالية سيعملون على ضمان راحة البال لهم وحصولهم على تجربة منقطعة النظير مع امتلاكهم لفولكس فاجن".

تعليق عبر الفيس بوك