الغريبي يختتم جولتة في المشاريع التنموية بجنوب الباطنة

-بركاء - الرُّؤية

قامَ سعادة حَمَد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية، أمس، بمتابعة زيارته لبلديات محافظة جنوب الباطنة؛ وذلك لتفقُّد سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها في ولايات المصنعة وبركاء ونخل ووادي المعاول.

ورافق سعادته: المهندس عبدالله بن هلال الهدابي مدير عام الشئون الفنية، والمهندس محمد بن سيف العامري المدير العام المساعد لبلديات جنوب الباطنة، وعدد من المسؤولين والمهندسين. وبدأتْ الزيارات الميدانية لسعادته والفريق المرافق لولاية المصنعة؛ حيث قام خلالها بمتابعة مراحل سير العمل في مشروع حماية الشواطئ من التآكل بودام الساحل ومشروع إنشاء شبكة ومحطة الصرف الصحي، وإنارة الطرق الداخلية، ومشاريع تصميم ورصف الطرق الداخلية بالمخطط الصناعي ورصف وصلات الطرق الداخلية بالولاية، إضافة إلى زيارة حديقة المصنعة ومتابعة آخر المستجدات بها. ومن ثمَّ، توجَّه سعادته إلى ولاية بركاء وقام خلالها بمتابعة سير العمل في مشروع انشاء شبكة ومحطة الصرف الصحي ومشاريع رصف الطرق الداخلية بالمخطط الصناعي، ومشروع تصميم ورصف أحد الطرق الداخلية بالولاية.كما قام سعادته بزيارة أبرز المشاريع الجاري تنفيذها في ولاية نخل فقد شملت زيارة سعادته لسوق نخل وحديقة نخل العامة، واطلع خلالها على المراحل التي وصلت إليها المشاريع المنفذة بها. وأنهى سعادته زيارته التفقدية، بمتابعة مشاريع تصميم ورصف وصلات الطرق الداخلية بولاية وادي المعاول.

وتأتي الزيارة التفقدية للمشاريع الخدمية بهدف المتابعة عن قرب للمشاريع الخدمية الجاري تنفيذها، والوقوف على حجم الإنجاز، إلى جانب النظر في متطلبات المشاريع المستقبلية الهادفة إلى تعزيز الخدمات التي تقدمها الوزارة والنهوض بالمشاريع البلديةوالمائية بما يخدم تطلعات الوزارة نحو تلبية احتياجات المواطنين.

تعليق عبر الفيس بوك