الإصابة "قد تحرم" إيفرتون من "المعجزة" ميرالاس أمام ساوثامبتون

لندن- رويترز-

تثور الشكوك حول قدرة كيفن ميرالاس لاعب وسط إيفرتون على خوض لقاء ساوثامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت المقبل، عقب إصابته في الكاحل في المباراة الافتتاحية لفريقه هذا الموسم.

وقال روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون إنه يتم مراقبة حالة اللاعب البلجيكي عقب تعرضه لإصابة في الكاحل عقب التحام عنيف مع فالون بهرامي لاعب واتفورد مطلع هذا الأسبوع.وقال المدرب الاسباني لموقع النادي على الإنترنت: "تعرض كيفن ميرالاس لإصابة مزعجة مطلع الأسبوع الحالي". وأضاف مارتينيز (42 عاما) لموقع النادي: "تورم كاحله، إلا أنني متفائل بقدرة كيفن على التعافي رغم ذلك. كما هو معروف حاليا فإننا سنفحص ونقيم حالته قبل خوض مباراتنا الأسبوع المقبل".وتابع: "كان التحاما في غاية الخطورة وإذا ما راجعت اللعبة فستجد أنه كان محظوظا للغاية لإفلاته بدون أي إصابة كبيرة".

ويأمل مارتينيز رغم ذلك في أن يكون جيرار ديلوفو ومحمد بشيتش في دائرة الاختيارات لخوض لقاء ساوثامبتون عقب غيابهما عن أغلب مباريات الفريق في فترة الإعداد بسبب إصابتهما في عضلات الفخذ الخلفية. وقال مارتينيز "يقترب جيرارد ديلوفو ومحمد بشيتش كثيرا من العودة والأمر يتوقف على إعادتهما للملاعب وهما في أفضل مستوياتهما.

تعليق عبر الفيس بوك