الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

خبر : "مكتبة السندباد"تختتم جولتها الثانية في ظفار بمشاركة مميزة في واحة المسافر

الثلاثاء 11 أغسطس 2015 11:12 م بتوقيت مسقط

اختتمتْ مكتبة السندباد، أمس الأول، آخر فعالياتها ضمن جولتها للعام الثاني على التوالي في محافظة ظفار لنشر ثقافة القراءة والتعريف بأهميتها لدى الأجيال الناشئة، في ظلِّ إقبالٍ واسعٍ على فعاليات المكتبة بمختلف المواقع التي زارتها في مركز البلدية الترفيهي على مسرح الطفل، وكل من حديقتي ولايتي مرباط وطاقة، إلى جانب زيارة عدد من المواقع السياحية التي تزورها المكتبة للمرة الأولى، بالتعاون مع المديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار؛ حيث حطَّت رحلة السندباد في موقع واحة إتين في سهل إتين وواحة المسافر.

وأعربتْ آن بوجي مديرة مشروع مكتبة السندباد المتنقلة للاطفال -التابع لجريدة "الرؤية"- عن شكرها وتقديرها للدعم الكبير والرعاية التي قدمتها بلدية ظفار؛ ممثلة باللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي، وكذلك المديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار، وشركة صلالة للميثانول، على إيمانهم بالفكرة التي لاقت قبولا من مختلف فئات زوار المهرجان في محافظة ظفار لنشر مزيد من الوعي بأهمية القراءة والتواصل مع مختلف الحضارات.

وأوضحتبأنَّالمشروع إحدى مبادرات جريدة "الرؤية" التي تُثبت من خلالها أنَّهعلى المؤسسات تبني مثل هذه المبادرات التي تسهم في تنوير المجتمع وتعريفهم بحضاراتهم.. لافتة إلى رمزية اختيار اسم السندباد الذي يعبر عن طواف المشروع بمختلف المحافظات والولايات لتعريف الجيل الناشئ بحضارة أجداده. واختتمت بالتأكيد على أنَّ مزيدًا من الجولات في انتظار المكتبة لخدمة القراء من الأجيال الجديدة.