حلقة عمل لموظفي "المحطة الواحدة" و"المناطق الحرة" للتعريف بالخدمات الجديدة

مسقط- الرؤية

نظم فريق مشروع التطوير الشامل لخدمات المحطة الواحدة "استثمر بسهولة" بوزارة التجارة والصناعة، حلقة عمل لموظفي المحطة الواحدة بمديريات وإدارات الوزارة، وعدد من موظفي المناطق الحرة بصلالة وصحار والمزيونة، وذلك صباح أمس الثلاثاء بمبنى ديوان عام الوزارة.

وتهدف حلقة العمل إلى تعريف الموظفين بالخدمات الإلكترونية الجديدة التي سيتم تدشينها عبر بوابة استثمر بسهولة خلال نهاية سبتمبر المقبل، والتي تساعد في تبسيط وتسهيل الإجراءات للمستثمرين ورواد الأعمال.

وقالت فايزة بنت سليمان المحروقية باحثة تسويق ثاني بمشروع التطوير الشامل لخدمات المحطة الواحدة بالوزارة إن حلقة العمل تأتي لتعريف الموظفين الذين يعملون على نظام استثمر بسهولة بأهم التعديلات والخدمات الالكترونية التي سيتم تدشينها في المرحلة الرابعة من المشروع، والتي ستشكل نقلة نوعية في هيكلة السجل التجاري، وكذلك تهيئة الموظفين للرد على استفسارات رجال الأعمال وأصحاب وصاحبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فيما يتعلق بالخدمات الإلكترونية الجديدة.

وأضافت المحروقية أن حلقة العمل حثت الموظفين للتعاون وتكاتف الجهود مع مجتمع الأعمال والأخذ بآرائهم ومقترحاتهم بالخدمات الالكترونية الجديدة، وذلك من أجل الرقي بالخدمات وتزويدها للمستثمرين بجودة عالية.

وسوف ينظم الفريق حلقة عمل لموفري الخدمة (مكاتب سند، مكاتب المحاماة)، لتعريفهم بالخدمات الالكترونية الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك