"أودي عمان" تحقق مبيعات مميزة في النصف الأول من 2015

مسقط- الرؤية

واصلت مبيعات سيارات أودي- التي تحظى بشعبية متزايدة بين العمانيين- أدائها المميز خلال النصف العام، ويتضح ذلك بشكل جلي من أرقام المبيعات التي شهدت نمواً كبير في النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وقالفيصل نوازمدير تسويق أودي عمان "بلغ النمو في المبيعات منذ بداية العام وحتى تاريخه في سلطنة عمان 12% ويعود ذلك إلى النجاح الذي حققته السيارة أودي إيه 3 سيدان (زيادة 72%) والسيارة الفارهة أودي إيه 8 (زيادة 57%). والسيارة أودي كيو 3 الجديدة (36%) وسيارة أودي إيه 4 (23%) وأودي إيه 6 ( 17.2%)".

وأضاف "تسعى أودي إلى تحقيق أعلى معدلات رضا للعملاء في كافة أنحاء العالم من خلال توفير سيارات فارهة يتم بناءها وفق أعلى معايير الجودة تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا وتزيد عنها ونحن في منتهى السعادة للمكانة والشعبية التي تتمتع بها سياراتنا وأنها كانت محل ثناء وتقدير كل من قادها في سلطنة عمان والشرق الأوسط وهذا يعطينا إحساساً بالفخر أن نكون جزءًا من عائلة أودي."

وتتمتع أودي بحضور قوي في فئة سيارات الركاب من خلال تشكيلة واسعة من سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعددة الاستخدام. تتميز أودي بأنّها تضم ميزات ومواصفات تضيف قيمة وتضمن أعلى مستويات الراحة وتضمن التفوق على السيارات المنافسة وتضمن جعل أودي سيارة صفوة الصفوة وجعلها أيضا محل احترام وتقدير في كافة أنحاء العالم.

وتهدف حملة أودي الترويجية الأخيرة بمناسبة الصيف "أنت تستحق المزيد" والحملات الأخرى التي تضمن راحة البال لمالكي أودي إلى جذب المزيد من العملاء لهذا الاسم الراقي ومع اقتراب وصول السيارة الجديدة كليا أودي كيو 7 يمكن القول بأن أودي على ثقة بأنّها ستواصل تحقيق المزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك