"برد توك" يقدم تشكيلات متنوعة من الكعك تناسب كافة الأذواق

مسقط - الرؤية

أعلن مخبز برد توك عن تشكيلة جديدة تضاف إلى قائمة منتجاته المخبوزة، والتي تضمنت كعكات بأربعة نكهات مميزة، بالإضافة إلى ابتكاره ثماني وصفات تقليدية لتتناسب مع جميع الأذواق، وذلك انطلاقًا من اهتمامه بمشاركة اللحظات السعيدة بين العائلة والأصدقاء، كما اهتم المخبز بالمكونات المستخدمة والتصاميم التي طالما تفرّد بها في جميع الأسواق التي يتواجد فيها.

وقالت جنات موسى مديرة التسويق لدى بن ميرزا الدولية: "نحن في بن ميرزا الدولية نركز دائما على مواصلة إمتاع عملائنا بأفضل المنتجات التي نطرحها عبر العلامات التجارية التي نمثلها بالسلطنة. ومن هذا المنطلق قمنا بابتكار نكهات عصرية وتجديد وصفات الكعكات المفضلة لدى عملائنا والتي نشارك من خلالها اللحظات السعيدة مع جميع محبي منتجاتنا وأحبابهم".

وقام خبازو برد توك بوضع لمساتهم السحرية التي اكتسبوها خلال أعوام عملهم الطويلة من أجل تقديم تشكيلة مميزة من الكعكات التي تمزج بين نكهات الماضي اللذيذة والتقنيات العصرية للخبز. وتتضمن هذه التشكيلة كعكات بنكهة الكراميل المملح، وسوفليه فدج الشوكولاتة، وتشيزكيك أوريجنال، وأوريو تشيز كيك، وذلك إضافة إلى الوصفات الجديدة في كعكة الباناناراما، والبلاك فورست، وشانتيلي الفراولة، وكوبي كونواسور، ومانجو باراديسيو، وأزوكي ماتشا، وكيكة زبدة فول السوداني، وكعكة التراميسيو.

يشار إلى أنّه بإمكان عملاء برد توك الاستمتاع بالمنتجات الجديدة في فروعه في عُمان افينيوس مول، ووممشى الموج، مسقط، وبريق الشاطئ بشاطئ القرم، وسيتي سنتر القرم.

تعليق عبر الفيس بوك