"الجري مع الألوان" ضمن فعاليات السفارة الأمريكية بصلالة

نظمت السفارة الأمريكية بالسلطنة ضمن فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي فعالية الجري مع الألوان والتي تعتمد على الجري ورمي مسحوق الألوان بأسلوب ينثر البهجة والفرح على محيا المشاركين من الأطفال والكبار والذين تفاعلوا بشكل كبير مع هذه الفعالية الجديدة عليهم.

وتتميز مشاركة السفارة الأمريكية في المهرجان بتقديم باقة مختلفة من الفعاليات الترفيهية والثقافية بشكل منوع كل عام. وصاحب مشاركة السفارة الأمريكية في فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي كذلك إقامة ورشة عمل في فن التصوير الصحفي لعدد من المصورين الصحفيين في فن التصوير الصحفي والتي شهدت تفاعلا واسعا من قبل المشاركين بالتعاون مع وزارة الإعلام . ونفذ الورشة المصور بروس سترونج رئيس قسم الوسائط المتعددة للتصوير الفوتوغرافي والتصميم بجامعة سيراكيوز نيو هاوس للاتصالات العامة بنيويورك .

وتشتمل الدورة على محاضرات صباحية إضافة إلى التطبيق الميداني بمهرجان صلالة السياحي في الفترة المسائية. وتهدف الدورة إلى استخدام العوامل المؤثرة في فن التصوير الضوئي واستخدام الألوان وربط ودمج الصور بالحدث المراد تصويره إضافة إلى تطوير مهارات المصورين حسب أماكن عملهم وقد شارك في الورشة نحو 25 مصورا.

تعليق عبر الفيس بوك