استعدادات توعوية مكثفة لـ"رابطة المحترفين" قبيل انطلاق صافرة الدوري

مسقط - الرُّؤية

نظَّمت رابطة دوري المحترفين العماني، مؤخرًا، حلقة عمل لمديري فرق دوري عمانتل للمحترفين؛ وذلك بفندق إيستن بالحيل/مسقط، وبحضور الشيخ شبيب بن هلال بن سلطان الحوسني المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين، ومجموعة من مديري الدوائر بالاتحاد وموظفي الاتحاد في المحافظات ومديري أندية دوري عمانتل للمحترفين.

بدأ برنامج الدورة بكلمة لمحمد سيف الدين خبير دوري المحترفين الماليزي؛ شكر فيها المشاركين، شارحا برنامج الحلقة والاستفادة التي سيجنيها المشاركون.. وبعدها، ألقى الشيخ شبيب الحوسني كلمة عن ماهية واهمية حلقة العمل، معبرا عن امتنانه وشكره للاندية التي لبت الدعوة.

ثم قام محمد سيف الدين وياسر الرواحي مسؤول العمليات في الرابطة بشرح الشروط والقواعد والامور الفنية الواجب على الاندية اتباعها في مباريات دوري عمانتل للمحترفين واستمعا في الوقت ذاته الى استفسارات المشاركين في هذا الجانب، بعدها قدم كلٌّ من خليفة الحسني مدير دائرة المسابقات بالاتحاد، وهيثم الاسماعيلي مدير دائرة تقنية المعلومات، شرحا وافيا عن نظام تسجيل الاندية للاعبيها والمعروف بـ (إف.إم.إس).

وشارك في الحلقة أندية مسقط وفنجاء والسويق والخابورة والمصنعة وصحم وصلالة وصحار، بينما غابت اندية النهضة وظفار والنصر والعروبة وصور والشباب.

ويُذكر أنَّ دوري عمانتل للمحترفين للموسم الرياضي 2015/2016 سينطلق في الثالث عشر من سبتمبر المقبل، بمشاركة أندية الشباب والمصنعة والسويق وصحم والخابورة وصحار والنهضة والعروبة وصور وظفار والنصر وصلالة ومسقط وفنجاء.

تعليق عبر الفيس بوك