"حماية المستهلك" بدبا تشارك في برنامج المركز الصيفي بمسندم

مسندم- الرُّؤية

نظَّمتْ إدارة حماية المستهلك بدبا -وبالتنسيق مع المديرية العامة للتربية والتعليم- برنامجاتوعويا للمركز الصيفي لطلاب المدارس بمدرسة النصر للتعليم الأساسي بمدحاء.

وجاء هذا البرنامج ضمن المشاركات التي نظمتهاالمديرية العامة للتربية والتعليم بمسندم لعدد من الدوائر الحكومية التي شاركت بدورهاببرامجمتنوعة خلال الفترة المحددة.

وتضمن البرنامج -الذي أعدهالقسم المختص بالبرامج التوعوية بالادارة- عددا من الفعاليات تمثلت في مجموعة من المحاضرات التوعويةالتيتضمَّنتْ تعريفَالطلاب المشاركين بحماية المستهلك والاختصاصات التي تقوم بها الهيئة، وتوعيتهمبطرق التسوق الصحيحة والسلع المخالفة للقانون؛ وذلك بهدف نشر الوعي الثقافي لديهم.

واشتمل البرنامج على مسابقة للرسم و مسابقة أخرىتضمَّنت أسئلة عامة تختصبحماية المستهلك، إضافة إلى تنظيم زيارة لعدد من المحلات التجارية للطلاب؛ لتعريفهم بطريقة عمل مفتشي الهيئة وترسيخ ثقافة الاستهلاك الآمنلديهم.

وفي ختام البرنامج،تم توزيع الجوائز والهدايا على الطلاب المتميزين، بحضور أحمد المدحاني المشرف المسؤول عن النشاط الصيفي، والذي أعرب بدوره عن خالص شكره وتقديره للدور الذي تقوم به الهيئة العامة لحماية المستهلك لنشر الوعي لدى كافة أفراد المجتمع، وعن المشاركة الفعالة في كل المجالات والتي تنمي الفكر لدىالجيل الجديد لكي يكون جيلا ذا ثقافة واسعة في مجال الاستهلاك والذي يحميهم من تعرضهم لأي غش أو ممارسات غير قانونية.

تعليق عبر الفيس بوك