"الناشئين" يسقط أمام أولمبي السلام في ختام معسكره الإعدادي لبطولة الخليج

مسقط - الرُّؤية

اختتم منتخبنا الوطني للناشئين، مساء أمس، معسكره الإعدادي القصير، الذي استمرَّ خلال الفترة من 1 إلى 8 أغسطس؛ ليعود اللاعبون إلى أنديتهم. وسيقام معسكر إعدادي آخر يوم الأربعاء المقبل.

وخلال المعسكر الأخير، خاض منتخبنا تجربتين وديتين مع أندية السلطنة؛ حيث لعب أمام أولمبي مسقط وخسر 2-1، وخسر بذات النتيجة أمام أولمبي السلام في ختام المعسكر. وتأتي هذه التجارب عِوَضا عن المباريات الودية الدولية التي يُعاني منها المنتخب، وللاستفادة من اللقاءات المحلية لتوفير جزء من الالتحام البدني والمهاري الجيد مع لاعبي السلطنة.

وتأتي هذه التجارب استعداداً لبطولة الخليج لمنتخبات الناشئين، والتي ستقام خلال الفترة من 20 حتى 29 أغسطس الجاري، وأيضا تصفيات آسيا للناشئين خلال سبتمبر من هذا العام، وسوف يلعب منتخبنا أولى المباريات في الخليجية أمام المنتخب البحريني، ويختتم مواجهاته في الدور الأول بمواجهة المنتخب الكويتي، ويتأهل أول وثاني كلِّ مجموعة للدور الثاني، وستقام المنافسات خلال الشهر الجاري، وستكون هذه المشاركة بوابة الإعداد لتصفيات آسيا للناشئين؛ حيثْ أوقعت القرعة منتخبنا الوطني للناشئين في المجموعة الآسيوية التي تضم منتخبات: نيبال وقرغيزستان والأردن، وستقام تصفياتها في قيرغيستان بينما ستقام نهائياتها في الهند 2016 .

وتضم قائمة منتخب الناشئين كلاً من: عصام المخزومي واليقظان المشيفري ومعتصم البكري وفيصل الندابي ونواف المشيفري وليث آل سعيد وناصر الغيلاني وعمر المديلوي وأرشد العلوي ومحمد القايدي وسند العريمي ومحمد العلوي ويوسف المالكي وعلي العمري ويحيى الهديفي وإسلام الهنائي وحيدر العجمي وأيوب البريكي ويوسف الشيادي ومحمد الخميسي ونواف المجيني ومحمد الشكيلي، ومعاذ الجهضمي ومحمد الشبلي والخضر البلوشي ومحمد البلوشي والبراء المعولي وعبدالله الدرمكي، ونجيب محفوظ وسلطان سعيد، وثامر الزعابي وفيصل البريكي.

تعليق عبر الفيس بوك