الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : الشنفري يرعى ختام بطولة مهرجان صلالة لكرة الطاولة.. اليوم

الأحد 09 أغسطس 2015 01:27 ص بتوقيت مسقط

صلالة - الرُّؤية

يُسدل الستار، مساء اليوم، على منافسات بطولة مهرجان صلالة السياحي لكرة الطاولة المقامة باستاد السعادة الرياضي، وبتنظيم من اللجنة العمانية لكرة الطاولة. ويرعى حفل ختام البطولة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، بحضور عبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة، وعدد من المسؤولين بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار والمدعوين والجمهور.

وشهدت البطولة مشاركة عدد كبير من اللاعبين العمانيين، إضافة إلى مشاركات لعدد من اللاعبين من كل من البحرين ومصر والهند والفلبين.. وخلال أيامها الماضية شهدت البطولة منافسات قوية ومثيرة بين اللاعبين، خصوصا في دور المجموعات؛ حيث برز اللاعبين أسعد الرئيسي والبحريني مجاهد محمد وتأهلا عن المجموعة الأولى، وتألق البحريني حسن عبدالرحيم وهيثم المنذري من المجموعة الثانية وضمنا مقعدا لهما في الادوار النهائية، بينما تأهل سلطان الريامي والهندي كينيث فاز عن المجموعة الثالثة، فيما خطف البحريني حسين الهاشمي وأيمن الفارسي بطاقتي الصعود عن المجموعة الرابعة.

وبالعودة الى النتائج التفصيلية لدور المجموعات؛ ففي المجموعة الأولى -والتي ضم اللاعبون مجاهد محمد ونوح الزدجالي وأسعد الرئيسي وسعيد الخروضي- تأهل أسعد الرئيسي كأول المجموعة الى الادوار النهائية بعد فوزه على كل من نوح الزدجالي بنتيجة 3/0 وعلى سعيد الخروصي بنتيجة 3/0، وعلى مجاهد محمد بنتيجة 3/0، ولحقه البحريني مجاهد محمد كثاني المجموعة بعد أن فاز على كل من سعيد الخروصي بنتيجة 3/0، وعلى نوح الزدجالي بنتيجة 3/1.

وفي المجموعة الثانية -التي ضمت كل من حفيظ العوادي ومهند البلوشي وهيثم المنذري والبحريني حسن عبدالرحيم- خطف حسن عبدالرحيم البطاقة الاولى للتأهل بعد فوزه على كل من حفيظ العوادي بنتيجة 3/0 وعلى هيثم المنذري بنتيجة 3/0، فيما كانت البطاقة الثانية من نصيب اللاعب هيثم المنذري الذي انتصر على كل من مهند البلوشي وحفيظ العوادي بنتيجة 3/0.

أما في المجموعة الثالثة -والتي تواجد فيها اللاعبون سلطان الريامي والهندي كينيث فاز وعبدالله الزعابي وإسماعيل السليماني- فتأهل الهندي كينيث بعد تغلبه على كل من عبدالله الزعابي بنتيجة 3/0، وعلى سلطان الريامي بنتيجة 3/0 في واحدة من مفاجات البطولة، وعلى اسماعيل السليماني بينما فاز سطان الريامي على اسماعيل السليماني بنتيحة 3/0 وعلى عبدالله الزعابي بنتيجة 3/0.

وفي مواجهات المجموعة الرابعة -والتي ضمت كلًّا من: البحريني حسين الهاشمي وسعيد القرني ويامن الزدجالي وأيمن الفارسي- تمكن البحريني حسين الهاشمي من التأهل بعد فوزه على كل من سعيد القرني بنتيجة 3/0، وعلى أيمن الفارسي بنتيجة 3/0، بينما كانت البطاقة الثانية من نصيب أيمن الفارسي الذي فاز على يامن الزدجالي بنتيجة 3/2 في مباراة صعبة وعلى سعيد القرني بنتيجة 3/1.

وظهر عدد من اللاعبين الجدد من السلطنة في هذه البطولة كأمثال اللاعبين: نوح الزدجالي ومهند البلوشي وعبدالله الزعابي، إضافة إلى تألق اللاعبين المعروفين والحائزين على المراكز المتقدمة في البطولات المحلية الماضية؛ أمثال: أسعد الرئيسي وسعيد الخروصي وسعيد القرني وهيثم المنذي وحفيظ العوادي.

ويذكر أن البطولة تقام بإشراف من عدد من الحكام العمانيين من الدرجة الأولى، هم: هاشم السالمي المشرف العام على الحكام، إضافة إلى الحكام: أنور التميمي ومسعود العبري والجلندى المعولي وحمود الحجري وفهد العبري، بينما يتولى مسعود الشقصي الإشراف العام للجنة المسابقات باللجنة وعضوية سجاد اللواتيا، وراشد المعمري مشرفا عاما للبطولة ومقرر اللجنة.