بنك صحار يجري السحب الأسبوعي على "المميز للادخار" في صحم

صحم- الرؤية-

أجرى بنك صحار السحب الأسبوعي التاسع عشر لبرنامج المميز للادخار في ولاية صحم تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن عبد الله البادي عضو مجلس الشورى، وبحضور خميس بن مسعود الرحبي مساعد المدير العام للفروع، ورضا اللواتيا مدير تنفيذي أول للودائع، وإبراهيم بن عبد الله البلوشي مدير فرع البنك في ولاية صحم، بالإضافة إلى كبار موظفي البنك وعدد من كبار الزبائن.

واستمراراً للسحوبات الرائعة لبرنامج المميز للادخار 2015، الذي يوفر المزيد من فرص الفوز والمزيد من الجوائز الفريدة، أجري السحب الأسبوعي على جائزة 5000 ريال وجائزة 1000 ريال المخصصة للفروع؛ حيث كانت الجائزة الكبرى من نصيب الفاضل جي. بي. إس. من فرع صلالة الذي فاز بخمسة آلاف ريال عماني، بينما فاز الفاضل سالم بن محمد من فرع البنك بولاية صحم بمبلغ ألف ريال عماني.

وكان السحب قد استهل بكلمة ترحيبية للحضور، تبعها عرض شامل لبرنامج المميز للادخار قدمه الفاضل رضا اللواتي، ومن ثم قام راعي الحفل بالإعلان عن أسماء الفائزين بالسحوبات، لينتهي الحفل بتقديم هدية تذكارية لسعادة الشيخ علي بن عبد الله البادي، تقديراً من إدارة البنك على رعايته الكريمة للحدث.

وفي تعليقه على النجاح الكبير لبرنامج الممميز للادخار، قال آر ناراسيمهان نائب المدير العام رئيس التجزئة المصرفية: "نحن في بنك صحار ملتزمون بالتميز في الخدمات وتقديم أفضل الممارسات المصرفية، وفي نفس الوقت نبحث عن أفضل الوسائل لتشجيع عادات الادخار عند زبائننا والمجتمع بشكل عام. ولذلك فإن برنامج المميز للادخار 2015 هو الوسيلة الأفضل لتحقيق هذه الأهداف، نحن سعداء بالآراء والتعليقات الإيجابية التي نتلقاها دورياً من زبائننا الذين رحبوا بزيادة عدد الجوائز والفرص في سحوبات البرنامج الأسبوعية والشهرية، كما أعرب الكثير منهم عن تقديرهم للسحوبات الخاصة بالفروع والتي تضمن فوز عدد أكبر من زبائننا في كل فرع". وأضاف ناراسيمهان: "نيابة عن بنك صحار، أود تهنئة كل من الفاضل بي. جي. إس. و الفاضل سالم بن محمد لفوزهم بسحب الجوائز للأسبوع التاسع عشر، وأتمنى مزيداً من الحظ لزبائننا جميعاً في السحوبات القادمة خلال العام، وأشجعهم على مواصلة الادخار لتعزيز فرصهم في الفوز في السحوبات الكثيرة القادمة".

تعليق عبر الفيس بوك