اليوم.. انطلاق البطولة المفتوحة لتنس الطاولة بـ"مهرجان صلالة"



مسقط - الرؤية

تنطلقُ، اليوم، منافسات بطولة مهرجان صلالة السياحي المفتوحة لكرة الطاولة؛ وذلك في نسختها الأولى باستاد السعادة الرياضي، وستستمر البطولة على مدى أربعة أيام وتحديدا خلال الفترة 6-9 من أغسطس الجاري.

وستُجرى قرعة البطولة، مساء اليوم؛ حيث ستعتمد مراسم سحب القرعة للبطولة على عدم الاعتداد بتصنيف معين، وستتضح جميع الموجهات عقب نهاية مراسم القرعة ويتم توزيع نسخة منها لجميع المتسابقين، وستنطلق مواجهات التصفيات الأولية في فترة المساء اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا وتستمر لمدة أربع ساعات تقريبا، على أن يكون اليومين الأول والثاني من البطولة للتصفيات التمهيدية، في حين سيكون اليومان الأخيران من البطولة للأدوار النهائية.

وستشهد البطولة مشاركة عدد من اللاعبين الخليجين؛ ومن ضمنهم: اللاعبان البحرينيان حسين الهاشمي ومجاهد محمد، واللاعب السعودي أمان هاشم، كما تمَّ تسجيل قرابة الخمسين لاعبا في البطولة حتى الان، ويستمر التسجيل حتى ساعة واحدة قبل إجراء القرعة.

وحرصت اللجنة العمانية لكرة الطاولة على إقامة البطولة بهذا التوقيت من العام؛ لإدراكها التام لما تتميز به المحافظة من أجواء خريفية ممتازة تساعد جميع الرياضيين في المشاركة الايجابية بالبطولات الرياضية.

ورصدت اللجنة مكافآت مالية قيِّمة للمراكز الأولى، حيث سيحصل اللاعب الحائز على المركز الاول على جائزة مالية وقدرها الف ريال، بينما يحصل اللاعب الحاصل على المركز الثاني سبعمائة وخمسون ريالا، واللاعب الحاصل على المركز الثالث سيكون جائزته المالية بقيمة خمسمائة ريال، فيما سيكون من نصيب الفائز بالمركز الرابع جائزة عينية قيمة، وتأتي هذه الجوائز المالية القيمة من أجل تشجيع اللاعبين المحليين والمقيمين في المشاركة بالبطولة وتقديم افضل المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك