توافد المنتخبات المشاركة في "خليجية البولينج" استعدادا لانطلاق البطولة اليوم

مسقط - الرُّؤية

بدأت المنتخبات المشاركة ضمن بطولة الخليج التاسعة لمنتخبات للشباب والثانية لمنتخبات الناشئين -والتي تستضيفها العاصمة مسقط، خلال الفترة من 6-15 من الشهر الجاري، على صالة البولينج بمركز عمان بالخوير- في التوافد إلى أرض السلطنة للدخول في أجواء البطولة التي تتطلع من خلالها المنتخبات المشاركة لإظهار نجوم صاعدين في لعبة البولينج، والتي تعتمد في المقام الأول على التركيز العالي.

وجاء اختيار فترة الإجازة الصيفية لإقامة هذه البطولة؛ نظرًت لارتباط اللاعبين بالدراسة. ومن جانب آخر، أنهت اللجنة المنظمة كافة الأمور المتعلقة بالجوانب الفنية والتحضيرية لهذه البطولة، والتي تضمن نجاح البطولة وإظهارها بالشكل الرائع، وتعد هذه البطولة ثاني بطولة خليجية تستضيفها اللجنة العمانية للبولينج منذ إشهارها قبل ثلاث سنوات؛ لتؤكد اللجنة على وجود قاعد كبيرة تهتم بهذه الرياضة في السلطنة، وسوف تبدأ المنتخبات مرحلة وزن وتسجيل الكرات وسيكون يوم غد مخصص لأجراء التدريبات على صالة البطولة وذلك لتأقلم على طريقة التزيت.

وسيدخل منتخبنا هذه البطولة في فئتي الناشين والشباب وهو يحمل شعار الانتصار والوصول إلى منصات التتويج؛ حيث يسعى المدرب ناصر الهطالي إلى تسجيل وتسطير أسماء الناشة في السجلات الخليجية من خلال وصولهم إلى منصات التتويج ومنها إلى العالمية؛ حيث تسهم مثل هذه البطولة في صناعة الإبطال خلال الأعوام المقبلة وتبشر بمستقبل باهر لرياضة البولينج في السلطنة.

ويعقد منتخبانا الوطنيان العزمَ لحصد أحد المراكز الأولى في البطولة التاسعة لفئة الشباب والثانية لفئة الناشئين وقد خضع المنتخبين لمعسكر خلال الفترة الماضية تحضيرا لهذه البطولة وقد تركز المدرب الوطني ناصر الهطالي على بعض التقنيات التي تساهم على وصول لاعبي الأحمر المنصات التتويج و عن الجاهزية قال لاعب منتخبنا الوطني لشباب حسن الخروصي : أن منتخبنا عازم على الوصول غلى منصات التتويج في مختلف المسابقات و قدر انصب تركيزنا خلال الفترة الماضية على إتباع تعليمات المدرب والدخول في أجواء البطولة و نأمل أن نوفق بالوصول إلى منصات التتويج والتتويج بكاس البطولة.

وقد وصل مساء أمس المنتخب السعودي والمنتخب البحريني إلى مطار مسقط الدولي، بينما يكتمل اليوم وصول باقي المنتخبات المشاركة في البطولة بوصول المنتخب القطري والكويتي والإماراتي.. وتضم الوفود المشاركة منتخبي الشباب والناشئين وإداري ومدرب المنتخب، وقد أقامت الوفود الواصلة إلى أرض السلطنة في فندق رماد شاطئ القرم وقد وفرت اللجنة العمانية كافة التسهيلات للمنتخبات الخليجية من خلال الإقامة ووسائل النقل من الفندق إلى موقع البطولة بمركز عمان للبولينج بالخوير.

تعليق عبر الفيس بوك